طلبت منه الطلاق.. المؤبد لعاطل قتل زوجته تحت تأثير المخدرات بالإسكندرية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار سمير سند، اليوم الإثنين، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد عما أسند إليه ومصادرة المضبوطات، وألزمته بالمصاريف الجنائية، بعد اتهامه بقتل زوجته لطلبها الطلاق منه لكثرة تعاطيه المواد المخدرة وعدم الإنفاق على المنزل.


ترجع أحداث القضية المقيدة برقم 7683 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة باب شرقي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط قسم شرطة باب شرقي يفيد بقيام المتهم بقتل زوجته حال تعاطي المواد المخدرة، بدائرة القسم.

تحقيقات النيابة

كشفت التحقيقات أن المتهم "م.ش.ج" عاطل، قد طوعت له نفسه على قتل المجني عليها "ر.م.ف"، زوجته، بعد أن وسوس له شيطانه بقتلها دون ذنب أو جريمة اقترنتها سوى أن طلبت الطلاق منه ترك مسكن الزوجية بسبب استمراره في تعاطي المخدرات وعدم الإنقاق على متطلبات بيته والإنفاق على ملاذته المحرمة.

وفي يوم الواقعة عقب عودة المجني عليها من السوق لإعداد وجبة الطعام فوجئت بقيام المتهم ببيع أسطوانة الطهي، وقامت بتجهيز الطعام لدى جارتها ونشبت بين المتهم والمجني عليها، فما كان إلا أن استل مقصًا وسكينتين وسدد إليها عدة طعنات استقرت حول العنق والرقبة، والتي تسببت في قطع الأوعية الدموية، التي أودت بحياتها.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها في جلستها المنعقدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق