احترامًا لتاريخه وأخلاقه.. ضحية إمام عاشور يتنازل عن شكواه ضد الكابتن أحمد حسن

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال علي فايز محامي عبدالله مصطفى، فرد الأمن ضحية إمام عاشور لاعب نادي الأهلي، إنه أقنع موكله بالتنازل عن شكواه ضد الكابتن أحمد حسن عميد لاعبي العالم ومنتخب مصر؛ احترامًا لتاريخه وأخلاقه ومن مبدأ حسن الظن وأن الكابتن لم يكن يقصد إهانة "عبدالله" أو التشهير بسمعته. 

وأشار "فايز" إلى أن التنازل جاء بعد نقاش مع عبدالله ضحية إمام عاشور، والتأكد من حسن نية الكابتن أحمد حسن المعروف بأخلاقه الراقية لأنه صعيدي محترم تربى على الأصول والعادات. 

وكان ضحية إمام عاشور أقام جنحة مباشرة ضد الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق في اتهامه بالتشهير به عبر "فيسبوك" بسبب أزمته مع إمام عاشور لاعب الأهلي. 

وشهدت أزمة إمام عاشور لاعب نادي الأهلي مع فرد أمن مول الشيخ زايد تطورًا مثيرًا بعدما تقدم علي فايز المحامي دفاع عبدالله مصطفى فرد الأمن ضحية إمام عاشور برفع جنحة مباشرة ضد الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر بناء على طلب المجني عليه.

وأشار "فايز" إلى أن الجنحة المباشرة تتضمن اتهام عبدالله مصطفى للكابتن أحمد حسن بالإساءة له والتشهير بسمعته وإساءة استغلال مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع ڤيديو على صفحته يتهم فيه "عبدالله" أنه حصل على أموال من إمام عاشور يوم الواقعة المعروفة بـ"خناقة المول" وهذا الإدعاء لم يحدث وهو ما اعتبره ضحية إمام عاشور تشهير وإدعاء باطل ضده. 

وتم الإدعاء مدنيًا في الدعوى بمبلغ مليون وواحد جنيه بخلاف العقوبة الجنائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق