رئيس جامعة سوهاج يتفقد بروفات الاحتفالية الفنية الكبرى بانتصارات أكتوبر

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 02:31 م 10/14/2024 2:31:00 PM

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، جانبًا من بروفات الاحتفالية الفنية الكبرى التي ستنفذها الجامعة في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر، والمقرر إقامته بنهاية شهر أكتوبر الجاري، بحضور الدكتورة لمياء ابو زيد عميد الكلية والدكتور علاء غالب رئيس طلاب من أجل مصر والدكتور محمد كمال مستشار الأنشطة الطلابية والدكتور احمد عاطف مدير رعاية الشباب المركزية.

التأكيد على دور الجامعة في تنمية واكتشاف المواهب والمهارات الإبداعية

وأشاد النعماني بالأداء الرائع وبالمواهب الواعدة للطلاب والطالبات، وجمال أصواتهم الذي يرقى لمستوى الاحتراف، والذين سيقدمون باقةً من الأغاني الوطنية خلال الاحتفالية، مؤكدًا على دور الجامعة في تنمية واكتشاف المواهب والمهارات الإبداعية لدى أبنائها الطلاب في المجالات المتعددة، مقدمًا شكره لكلًا من الدكتورة آمنة صابر والدكتورة ماجدولين صاروفيم بقسم التربية الموسيقية القائمين بالإشراف علي الكورال.

وقدمت الدكتور  لمياء ابو زيد الشكر والتقدير لإدارة الجامعة ممثلة في رئيس الجامعة على دعم مختلف الأنشطة بالكلية، وتقديم مختلف أوجه الدعم للمواهب والأفكار الإبداعية.

وخلال البروفة قدم فريق الكورال عددًا من الفقرات الفنية الجماعية والفردية، وعددًا من الأغاني الوطنية، والتقط الطلاب مع رئيس الجامعة عددًا من الصور التذكارية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق