بحضور رئيس الجامعة.. "طب السويس" تنظم حفل استقبال للعام الجديد

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت كلية الطب بـجامعة السويس حفل استقبال العام الجامعي الجديد، بحضور رئيس الجامعة الدكتور أشرف حنيجل، والدكتورة دعاء محمد سيد عميد الكلية، والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب.

وقد بدأ الحفل بكلمة عميدة الكلية التي رحبت بزيارة رئيس الجامعة، وأعربت عن امتنانها بحرصه على مشاركة أسرة الكلية هذا اليوم.

 توفير تعليم أكاديمي بمستوى متميز لتخريج أطباء أكفاء

وأشارت عميد كلية طب السويس إلى رؤية الكلية التي تتمثل في توفير تعليم أكاديمي بمستوى متميز لتخريج أطباء أكفاء قادرين على المشاركة في تدعيم القطاع الصحي في مصر.

ومن جانبه، أكد رئيس الجامعة على سعادته لتواجده في رحاب كلية الطب، مشيدًا بجهد كافة أعضاء أسرة الكلية للرقي بالمستوى العلمي والأكاديمي للطلاب.

إشادة بدور كلية الطب وأعضاء هيئة التدريس بها في تنفيذ أنشطة مبادرة "بداية"

 وتطرق "حنيجل" لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصري التي تحظى برعاية رئيس الجمهورية، مشيدا بدور كلية الطب وأعضاء هيئة التدريس بها في تنفيذ العديد من أنشطة هذه المبادرة الطموحة.

ثم أشار رئيس جامعة السويس الى أن مدينة السويس مدينة متميزة وبيئة صالحة للتعلم وفرصة كبيرة للتفوق في المجال الطبي، لا سيما أن القطاع الطبي فى الجامعة يقدم خدمات متعددة لأهالي محافظة السويس والمحافظات المجاورة فى إطار الخدمة المجتمعية التي تقدمها الجامعة، موجهًا إلى ضرورة تأصيل وتدعيم وتعزيز روح الولاء والانتماء  للوطن وبر الوالدين.

التكنولوجيا أهم أسلحة الرقي والتقدم في المجتمعات

ثم تحدث عن سلاح التكنولوجيا مؤكدا أنه أهم أسلحة الرقي والتقدم في المجتمعات، وحث الطلاب على ضرورة العمل على الأبحاث العلمية لما لها من أهمية في تحفيز النمو الاقتصادي ورفع الوعي لدى أفراد المجتمع.

وأكد "حنيجل" على جاهزية العيادات الخارجية، فضلا عن الجاهزية ماديًا وبشريًا  لافتتاح المستشفى الجامعي، الذي سيكون إضافة كبيرة في مجال القطاع الطبي بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق