منتخب نيجيريا: لن نخوض مواجهة ليبيا .. ودعهم يحصلون على نقاط المباراة - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب نيجيريا: لن نخوض مواجهة ليبيا .. ودعهم يحصلون على نقاط المباراة - الخليج برس, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 02:53 مساءً

منتخب نيجيريا: لن نخوض مواجهة ليبيا .. ودعهم يحصلون على نقاط المباراة

نشر في الشروق يوم 14 - 10 - 2024

2329719
أكد قائد المنتخب النيجيري لكرة القدم "ويليام تروست إيكونغ" رفض لاعبي منتخب بلاده، خوض مباراة التي ستجمعهم بالمنتخب الليبي يوم غد الثلاثاء 14 أكتوبر 2024، في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025"، بسبب ما تعرضوا له في مطار الأبرق.
وأضاف "ويليام تروست إيكونغ" في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إكس": "تواجدنا لأكثر من 12 ساعة في مطار مهجور في ليبيا بعد تحويل مسار طائرتنا أثناء الهبوط .. وإلغاء هبوطنا في بنغاري دون سبب .. أغلقوا بوابات المطار وتركونا دون اتصال أو طعام أو شراب".
وتابع قائد منتخب نيجيريا: "مررت بمواقف مماثلة من قبل أثناء اللعب في إفريقيا لكن هذا السلوك مشين .. ويجب على الإتحاد الإفريقي لكرة القدم التدخل وأن ينظر فيما يحدث".
وأشار "إيكونغ" : "دعهم يحصلون على نقاط المباراة .. لن نسافر عبر الطريق البري هنا في ليبيا حتى مع وجود الأمن .. لا يمكننا أن نتخيل كيف سيكون الفندق أو الطعام المقدم لنا".
واختتم قائد المنتخب النيجيري لكرة القدم "ويليام تروست إيكونغ" : "نحترم أنفسنا وخصومنا عندما يكونون ضيوفنا .. تحدث أخطاء ولكن تعتمد الخطأ بهذا الشكل لا علاقة له بكرة القدم".
ويأتي ذلك بعد تعرض بعثة المنتخب الليبي لمضايقات في نيجيريا قبل خوض مباراة الجولة الثالثة، وتفتيش طويل خلال الرحلة بالإضافة إلى عدم وجود دورية شرطة بصحبة البعثة.
وكذلك ذكر فيصل البدري قائد ليبيا أن اللاعبين انتقلوا عبر حافلات غير مكيفة وسيارات من السفارة الليبية نقلتهم عبر طرق غير آمنة وغابات، واستغرقت الرحلة خمس ساعات وسط ظروف صعبة في نيجيريا.
كأس أمم إفريقيا
المغرب 2025
المنتخب النيجيري
المنتخب الليبي

.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق