"صحة الشيوخ": كلمة الرئيس تعكس قدرة القوات المسلحة في حماية أمن مصر

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ثمّن د.علي مهران، عضو لجنة الصحة والسكان بـمجلس الشيوخ، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الندوة التثقيفية الـ 40للقوات المسلحة.

وقال مهران، في تصريحات الإثنين، إن تأكيد الرئيس على قدرة القوات المسلحة الدائمة في حماية الأمن القومي والدفاع عن أرض الوطن يعكس الدور الوطني العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة في الحفاظ على استقرار مصر وسلامة أراضيها.

وأوضح عضو الشيوخ أن حديث السيسي جاء ليطمئن المصريين ويؤكد على الجاهزية العالية لقواتنا المسلحة في مواجهة أي تحديات تهدد أمن واستقرار البلاد.

وشدد نائب الشيوخ على أن مصر ستظل دائمًا قوية بفضل أبنائها الأوفياء من رجال القوات المسلحة الذين يضحون بكل غالٍ ونفيس من أجل حماية الوطن.

أضاف عضو الشيوخ أن القوات المسلحة المصرية كانت ولا تزال صمام الأمان للبلاد، وأنها ستظل مستعدة للدفاع عن كل شبر من أرض مصر مهما كانت التحديات.

وأكد أن هذه كلمة الرئيس السيسي تعكس ثقته الكبيرة في قدرات الجيش المصري وكفاءته العالية في أداء واجبه الوطني بكل إخلاص وتفانٍ.

أشاد عضو الشيوخ بما أشار إليه الرئيس السيسي بشأن أهمية العمل على تطوير القدرات الدفاعية وتعزيز الإمكانيات العسكرية لمواكبة أحدث التحديات، موضحًا أن هذا النهج يعزز من مكانة مصر الإقليمية والدولية ويعكس حرص القيادة السياسية على توفير الأمان والاستقرار لأبناء الشعب المصري.

الالتفاف حول القوات المسلحة لدعم حماية الوطن

وطالب مهران أبناء الشعب المصري إلى الالتفاف حول القوات المسلحة ودعم جهودها في حماية الوطن ومواجهة التحديات، مشيرًا إلى أن الوحدة والتماسك بين الشعب والجيش هما السبيل لضمان الأمن والاستقرار والتنمية في مصر.

واختتم عضو صحة الشيوخ تصريحاته بالإشادة بالدور الريادي الذي تقوم به القوات المسلحة في حماية مقدرات الوطن، مؤكدًا أن مصر ستظل آمنة ومستقرة بفضل هذا الجيش الباسل الذي يضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، ويحافظ على عزة وكرامة كل مواطن مصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق