مشاهدة مباراة السودان وغانا مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي منتخب السودان نظيره الغاني مساء غدًا الثلاثاء، في مواجهة قوية وقمة منتظرة ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وتشهد المباراة مواجهة قوية ومرتقبة ضمن منافسات المجموعة السادسة من التصفيات، حيث يسعى كل من المنتخبين لتحقيق الفوز للاقتراب من قمة جدول الترتيب وملاحقة المنتخب الأنجولي المتصدر.

ويتصدَّر منتخب أنجولا المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، بينما يحتل السودان المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة. 

في المقابل، يأتي منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطتين بعد تعادلين وخسارة.

مباراة السودان وغانا 

وفرض منتخب السودان التعادل السلبي على مضيفه الغاني في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة من بطولة كأس الإمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وشهدت المباراة سيطرة من جانب المنتخب الغاني الذي أضاع أكثر من فرصة محققة في الشوط الثاني من عمر المباراة.

واستبسل محمد مصطفى حارس مرمى منتخب السودان عن مرماه وأنقذ شباكه من عدة أهداف محققة، أخطرها الفرصة التي أهدرها محمد قدوس لاعب غانا أمام المرمى في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وكان المنتخب السوداني قد استهل التصفيات القارية بفوز صعب على النيجر بهدف دون ردّ ثمّ تلقى هزيمة في المواجهة الثانية على أرض أنجولا بهدفين لواحد.

موعد مباراة السودان وغانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

تقام المباراة مساء الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024، على ملعب "الشهداء بنينا"، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وسيتم نقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس إتش دي 2"، وسيقوم المعلق منتصر الأزهري بالتعليق على أحداث المباراة المنتظرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق