تايمز: الاتحاد الإنجليزي يتواصل مع جوارديولا لتدريب المنتخب

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، عن تواصل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي لبحث إمكانية تدريبه الأسود.

وكان جوارديولا ألمح في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية، إلى إمكانية تدريب الأسود الثلاثة الفترة المقبلة قبل كأس العالم 2026.

وقالت صحيفة “تايمز” البريطانية، أن الاتحاد الانجليزي تواصل بشكل غير رسمي مع بيب جوارديولا ليكون مدرب منتخب إنجلترا القادم.

وأضاف التقرير، أن جوارديولا اجتمع مع مالك السيتي لبحث مستقبله الفترة المقبلة حيث سيعلن بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة وحال رحيله سيتم تعيينه مدربًا لإنجلترا.

وكان جاريث ساوثجيت قد استقال من تدريب المنتخب الإنجليزي بعد خسارته في نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) في يوليو الماضي.

وعلى الرغم من البداية الجيدة للي كارسلي، الذي تولى تدريب المنتخب مؤقتًا بعد تصعيده من منتخب تحت 21 عامًا، إلا أنه تعرض لخسارة أمام اليونان بنتيجة 2-1 في دوري أمم أوروبا أمس الخميس، ما أثار انتقادات واسعة.

وتضم قائمة المرشحين لخلافة كارسلي في حال استمرار تراجع النتائج، بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، أما يورجن كلوب، فقد استبعد نفسه من القائمة بعد قبوله منصب رئيس كرة القدم العالمية في شركة "ريد بول" اعتبارًا من يناير المقبل بجانب توماس توخيل مدرب تشيلسي السابق.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق