دوري المحترفين.. السكة الحديد يهزم المنصورة والترسانة يتعادل مع ديروط

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

خمسة أهداف فقط كانت حصيلة المباريات الأربع التي أقيمت عصر اليوم في الأسبوع الثاني لمسابقة دوري المحترفين وأسفرت عن فوز السكة الحديد على المنصورة بهدف دون رد، وتعادل ديروط مع الترسانة بهدف لكل منهما وبنفس النتيجة تعادل بترول أسيوط مع الاتصالات وتعادل أسوان مع كهربا الإسماعيلية بدون أهداف.

في ملعب شربين فاز السكة الحديد على المنصورة بهدف سجله موسى إفريم في الدقيقة 73 في المباراة التي أدارها الحكم محمد عبدالحفيظ لير تفع رصيد السكة الحديد إلى ثلاث نقاط ويبقى المنصورة بدون نقاط، بعدما تعرض للهزيمة الثانية على التوالي.

تعادل سلبي بين أسوان وكهرباء الإسماعيلية 

وفي أسوان تعادل فريقا أسوان كهرباء الإسماعيلية بدون أهداف في المباراة التي أدارها عمرو عابدين ليرتفع رصيد أسوان إلى أربع نقاط ويحصل كهرباء الإسماعيلية على النقطة الأولى.

وفي ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية تعادل الترسانة مع ديروط بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم عبدالرحمن صالح ليرتفع رصيد الترسانة إلى أربع نقاط ورصيد ديروط إلى أربع نقاط نقاط.

انتهى الشوط الأول بتقدم الترسانة بهدف سجله خالد مسعد في الدقيقة 45 وفي الشوط الثاني سجل البديل كريم عصام هدف التعادل لديروط.

بترول أسيوط يتعادل مع الاتصالات 

وفي أسيوط تعادل بترول أسيوط والاتصالات بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم علاء صبري ليرتفع رصيد الاتصالات إلى نقطتين ورصيد بترول أسيوط إلى نقطة واحدة.

انتهى الشوط الأول بتقدم الاتصالات بهدف سجله محمد شاهين ونجح أبوبكر فوزي في تسجيل هدف التعادل لبترول أسيوط في الشوط الثاني.

وتقام في السادسة مساء اليوم أخر مباريات الأسبوع الثاني لدوري المحترفين بين وادي دجلة بقيادة محمد الشيخ ولافيينا بقيادة أحمد صلاح.

ونجح الفريقان في حصد النقاط الثلاث خلال الأسبوع الأول بعد فوز لافيينا على راية بهدفين نظيفين ووادي دجلة على طنطا بهدف دون رد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق