كلية إدارة الأعمال في «AIU» تقدم شهادات بلومبرغ تيرمينال الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأميركية الدولية «AIU» لطلابها فرصة الحصول على ثلاث شهادات بلومبرغ تيرمينال المرموقة، وتزود هذه الشهادات الطلاب بمهارات تحليل مالي، واتخاذ القرارات بناء على البيانات، مما يؤهلهم لمسارات مهنية ناجحة في مجال المال.

ومن خلال إتقان أدوات بلومبرغ، التي يستخدمها المحترفون الماليون حول العالم، يكتسب الطلاب خبرة عملية في تفسير البيانات المالية وإنشاء استراتيجيات استثمار وإعداد تقارير احترافية.

وكجزء من التزام الجامعة بربط النظرية الأكاديمية بالتطبيق العملي، توفر هذه الشهادات فرص تعلم تجريبي تعزز المهارات التقنية للطلاب وتزيد من ثقتهم في استخدام الأدوات المالية المعقدة. وتسعى الجامعة إلى تشجيع 20 طالباً على الحصول على هذه الشهادات، مما يمنحهم ميزة تنافسية في سوق العمل الحالي.

وأوضح شهين الضفيري، خريج كلية إدارة الأعمال الذي حصل مؤخراً على هذه الشهادات، أن المهارات والمعرفة التي اكتسبها من خلال الشهادات قدمت له رؤى قيمة في الأسواق المالية وتحليل البيانات، معبراً عن ثقته بأن هذه الشهادات ستساعده في مسيرته المهنية.

وتعكس هذه المبادرة رسالة الجامعة في توفير تعليم شامل يمزج بين التفوق الأكاديمي والمهارات العملية، مما يمكن الطلاب من النجاح في سوق عالمي دائم التغير. وتتماشى شهادات بلومبرغ أيضا مع رؤية الكويت 2035، التي تركز على تنمية رأس المال البشري وإعداد قادة المستقبل المجهزين بالمهارات اللازمة لاقتصاد معرفي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق