«نزاهة»: تعزيز التعاون في مكافحة الفساد الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) عبدالعزيز الإبراهيم، أهمية المشاركة في الاجتماع العاشر للجنة الوزارية للأجهزة المعنية بمكافحة الفساد في مجلس التعاون الخليجي، الذي انعقد في الدوحة، أمس.

وقال الإبراهيم لـ«كونا»، إن الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات، التي من شأنها دعم وتعزيز أواصر التعاون في مجالات تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، وهي في مجملها إجراءات وتدابير نسعى من خلالها إلى تطوير وتحديث قدراتنا وسياساتنا وأنظمتنا وتشريعاتنا الوطنية، بما يواكب التطورات الإقليمية والدولية.

إنجازات ملموسة

وفي كلمة له، خلال اجتماع اللجنة، عبّر الإبراهيم عن كامل الاعتزاز بالمشاركة في فعاليات الاجتماع العاشر للجنة الوزارية المعنية بمكافحة الفساد في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأثنى في كلمته بجهود لجنة وكلاء الاجهزة المعنية بمكافحة الفساد، كذلك لجنة الخبراء لعملهم طوال العام على تنفيذ التوصيات الصادرة عن اللجنة الوزارية، وما حققته من إنجازات ملموسة في تعزيز العمل الخليجي المشترك في مكافحة الفساد في جو من تبادل الرؤى والخبرات الفنية بين دول المجلس وذلك تحت إدارة وقيادة دولة الرئاسة.

وأشار إلى «أهمية ما يتضمنه جدول أعمال الاجتماع من موضوعات من شأنها دعم وتعزيز أواصر التعاون في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد، وما نأمله ونستهدفه جميعاً من إجراءات وتدابير نسعى من خلالها إلى تطوير وتحديث قدراتنا وسياساتنا وأنظمتنا وتشريعاتنا الوطنية بصورة مستمرة بما يواكب التطورات الدولية والإقليمية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق