فتح باب الترشح للوظائف الإشرافية بجميع القطاعات والإدارات الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن وكيل وزارة المواصلات بالتكليف م. مشعل الزيد فتح باب التقدم للوظائف الإشرافية في جميع قطاعات الوزارة وإداراتها، مبيناً أنه تم تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة، تعمل على دراسة الطلبات المقدمة لشغل الوظائف الإشرافية الشاغرة، وفقا للهيكل التنظيمي المعتمد للوزارة.

وقال الزيد، في تصريح صحافي اليوم، إن هذه الخطوة تأتي رغبة من الوزارة في ترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص لشغل الوظائف الإشرافية الشاغرة، من خلال تطبيق أحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة 2006 وتعديلاته، وقرار رقم 30 لسنة 2015 بشأن شروط شغل الوظائف الإشرافية والمستوفين للائحة شروط وضوابط شغل الوظائف الإشرافية في وزارة المواصلات واجتياز المقابلة الشخصية.

وأشار إلى أنه سيتم استقبال طلبات الراغبين في شغل الوظائف الإشرافية ابتداء من اليوم الثلاثاء وحتى نهاية الخميس 31 أكتوبر الجاري، على أن يتم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين بعد دراسة الطلب، وتوافر الشروط والأحكام الملزمة لشغل الوظائف، طبقا لقرارات وتعاميم ديوان الخدمة المدنية، مؤكدا حرص وزير الدولة لشؤون الاتصالات عمر العمر على مبدأ تكافؤ الفرص دون محسوبية أو تجاوز في ضوء القواعد القانونية المطبقة في هذا الشأن.

ودعا الموظفين الراغبين في شغل الوظائف الإشرافية إلى زيارة موقع الوزارة الإلكتروني، للاطلاع على الوظائف الشاغرة المعلن عنها، والشروط الواجب توافرها لشغل المناصب الإشرافية، كما دعا الموظفين الذين تنطبق عليهم الشروط إلى أن يتقدموا بطلباتهم، من خلال زيارة مبنى الوزارة الرئيسي لتعبئة نموذج طلب الترشيح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق