شروط التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 07:44 م 10/14/2024 7:44:13 PM

السعودية
السعودية

يبحث حملة شهادة البكالوريوس والثانوية العامة وما يعادلها من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التقديم على وظائف وزارة الدفاع 1446 السعودية للرجال والنساء في جميع أنحاء المملكة. لمعرفة شروط التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية

 شروط التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية

وأوضحت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية، أن  خطوات وطريقة التقديم الإلكترونية عبر الرابط الرسمي الخاص، ستكون وفقًا لما  حددت الوزارة من الشروط والضوابط الواجب توافرها لضمان القبول في الوظيفة كونها إحدى الوظائف المرموقة التي تتمتع بالعديد من المزايا.

شروط التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية 1446 

للراغبين في التقديم على وظائف وزارة الدفاع 1446 السعودية، لابد من اتباع الخطوات التالية:

الانتقال إلى الموقع الرسمي الخاص بالمديرية العامة للدفاع المدني. تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد في حالة عدم امتلاك المتقدم حساب فعلي على المنصة إدخال المعلومات والبيانات الشخصية: الاسم ورقم الهوية ورقم الجوال والبريد الإلكتروني. الاطلاع على قائمة الوظائف المتاحة. تحديد الوظيفة التي تناسب مؤهلك. تعبئة استمارة التقديم والتأكد من كتابة البيانات المطلوبة في مكانها بشكل صحيح. رفع الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم وتتمثل في الشهادات الدراسية وبطاقة الهوية الوطنية وصورة شخصية حديثة واضحة. النقر على زر تأكيد لإرسال الطلب.

شروط التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية

وضعت وزارة الدفاع السعودية مجموعة من الشروط والضوابط للتقديم على هذه الوظيفة، وهي كالتالي:

يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية لأنها إحدى الوظائف المخصصة للسعوديين فقط. أن يتراوح عمر المتقدم بين 18:30عام. أن يكون المتقدم لائقًا بدنيًا وهي إحدى الشروط الأساسية للتقديم، حيث تتطلب وظائف الدفاع المدني مهارات بدنية خاصة. حصول المتقدم على المؤهل الدراسي المطلوب حسب كل وظيفة. ألا يكون قد تم فصله من أي وظيفة عسكرية. خلو الصحيفة الجنائية من أي جرائم تخل بالشرف والأمانة، وأن يتمتع المتقدم بحسن السير والسلوك والسمعة الطيبة. الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف الدفاع المدني في السعودية

شروط التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية

لضمان القبول في الوظيفة، لابد من إرفاق الوثائق والمستندات التالية:

السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم. تقديم أصل وصورة الهوية الوطنية. المؤهل الدراسي، مع إرفاق شهادات الخبرة إن وجدت. صورة شخصية حديثة واضحة المعالم. إرفاق نموذج تقديم طلب الوظيفة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق