«كونا» تبحث التعاون الإعلامي مع «الداخلية» الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بحثت مديرة «كونا»، د. فاطمة السالم، اليوم ، مع وفد أمني من وزارة الداخلية، برئاسة المدير العام للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، العميد ناصر بوصليب، سبل تعزيز التعاون المشترك في المجال الإعلامي بين الجانبين.

جاء ذلك خلال استقبال السالم للوفد في مكتبها، حيث تم تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإعلامية المختلفة ذات الاهتمام المشترك. وأكدت السالم حرص «كونا» على التعاون الدائم مع «الداخلية» في نقل الأخبار والرسائل للجمهور، ما يسهم بدعم الجهود الأمنية التي يبذلها منتسبو الوزارة ويعزز التوعية المجتمعية.

وأشادت بالدور الكبير الذي تقوم به الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة لتوعية المجتمع من خلال الحملات الإعلامية والبرامج التوعوية، التي تعزز أهمية تعاون المواطنين والمقيمين مع الأجهزة الأمنية.

من جانبه، أشاد العميد بوصليب بالدور الإعلامي المهم الذي تقوم به «كونا» دعما لجهود المؤسسات والجهات الحكومية المختلفة، لافتا إلى أن التعاون الإعلامي بين الجانبين ذو أهمية كبيرة في نقل الرسائل الأمنية والمعلومات اللازمة إلى الجمهور وتزويدهم بالأخبار الصحيحة والموثوقة.

وأكد حرص الوزارة على شراكتها مع «كونا» لتفعيل دور الإعلام في توعية المواطنين والمقيمين بأهمية الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق