المحمدي: مليونية سيئون دليل ثبات روح نضال شعب الجنوب - الخليج برس

المصدر 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخليج برس:

المحمدي: مليونية سيئون دليل ثبات روح نضال شعب الجنوب

(الأمناء نت / خاص: )

هنأ رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، جموع المحتشدين في مليونية الهوية الجنوبية بمدينة سيئون حاضرة وادي حضرموت، على تحديهم لآلة القمع الوحشية التي احتجزتهم وحاولت منعهم من التوافد إلى سيئون. 
وأشار العميد المحمدي في كلمته التي ألقاها في مليونية الهوية الجنوبية، مساء اليوم الاثنين بمديرية سيئون حاضرة وادي وصحراء حضرموت، أن الحشد المليوني المبارك في مدينة الثوار سيئون العريقة، للاحتفال بأهم حدث في تاريخ شعبنا الجنوبي.
وعرج المحمدي قائلا: "مع الأسف هنا في حضرموت من تنطلي عليه هذه المؤامرات، التي تأتي تحت عناوين وشعارات براقة تدغدغ عواطف الناس، والهدف الحقيقي هو الاستفراد بحضرموت وعرقلة قطار مشروعنا الجنوبي الكبير.. فهناك مع الأسف من استجاب لمؤامرة عزل مسار نضالات أبناء حضرموت ومطالبهم العادلة والمشروعة في إدارة شؤونهم، عن مسار ونضالات شعبنا الجنوبي".
وأردف العميد المحمدي "نحن ومن هذه المدينة البطلة نجدد التأكيد أننا في المجلس الانتقالي مستمرون في نضالنا لانتزاع حقوق حضرموت وتمكين أبنائها من إدارة شؤونهم وفي مقدمتها الأمنية والعسكرية.

telegram_alomanaanet.jpg
google_news.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق