حسام وإبراهيم حسن.. «توأم الكرة المصرية» بدرجة مقاتلين

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حسام وإبراهيم حسن.. «توأم الكرة المصرية» بدرجة مقاتلين, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:33 صباحاً

black-shawla.png

10:35 م | الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

حسام وإبراهيم حسن.. «توأم الكرة المصرية» بدرجة مقاتلين

التوأم حسن

التوأم حسام وإبراهيم حسن، أثبتا للجميع أنهم لاعبان ومدربان بدرجة مقاتلين، عاشقان للتحدي لا يعرفان الاستسلام رغم الصعاب، توأم الكرة المصرية يكتب تاريخا جديدا مع الفراعنة بالروح القتالة والإصرار والتخطيط لكل كبيرة وصغيرة وحسم التأهل لأمم أفريقيا 2025 بالعلامة الكاملة بعد 4 جولات فقط من التصفيات.

 

772281321729016466.jpg

التوأم حسن

حسام حسن يعيد الهيبة المفقودة للمنتخب على أيدي فيتوريا

التحدي هو عنوان حياة التوأم حسن، مع الكرة المصرية سواء كلاعبين أو مدربين، بداية من الانتقال من الأهلي إلى الزمالك كلاعبين واليوم كمدربين، بالصعود إلى نهائيات كأس الأمم بالعلامة الكاملة بالفوز داخل وخارج الديار، لينجح التوأم في عودة الهيبة المفقودة لمنتخب مصر، الذي خرج من كأس الأمم الماضية من دور الـ16 تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

التوأم يتحدى منتقديه

كما نجح التوأم الذي أصبحت مقولة «لا تراجع ولا استسلام» عنوان تاريخهم في الملاعب سواء كلاعبين ومدربين، في الرد على كل المشككين في قدرتهم على قيادة منتخب مصر، وأنهم مدربين حماسيين فقط وليس لهم أي قدرات فنية تؤهلهم في قيادة المنتخب، مبررين ذلك بعدم تحقيق التوأم أي بطولة كمدربين، ليأتي اليوم الذي ينجح توأم الكرة المصرية في التأهل بـ12 نقطة ودون معاناة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق