مصير انتقال رمضان صبحي للأهلي والزمالك.. كواليس جديدة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مصير انتقال رمضان صبحي للأهلي والزمالك.. كواليس جديدة, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 12:52 مساءً

black-shawla.png

12:40 م | الخميس 17 أكتوبر 2024

مصير انتقال رمضان صبحي للأهلي والزمالك.. كواليس جديدة

رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز

كشف الإعلامي خالد الغندور عن كواليس جديدة في مصير انتقال رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأثناء الاستعداد للموسم الكروي الجديد 2024 - 2025.

مصير انتقال رمضان صبحي للأهلي والزمالك في الانتقالات الحالية

2184983541719305975.jpg

وقال خالد الغندور، في تصريحات تلفزيونية، إنّ رمضان صبحى لن يعود لصفوف الأهلي في وجود رئيس النادي محمود الخطيب، كما لن ينتقل إلى الزمالك أيضاً، والأبيض لن يستطيع تحمل راتب اللاعب وبيراميدز لن يبيعه لأبناء ميت عقبة.

وأضاف «الغندور»، أنّ رمضان صبحي شخصية مهذبة تحمل الكثير، متمنيًا من أي مسؤول أو إعلامي عدم الحديث باسمه، وأنّ اللاعب لم ينشر أي شيء على حساباته، كما يتواجد في نادي كبير يشعر بالراحة هناك، وليس عليه ضغوطات.

وتحدث خالد الغندور عن الأقاويل الماضية بأنّ اللاعب يتمنى العودة للأهلي، ويرفض الانتقال إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ليس له أساس من الصحة، وأن رمضان صبحي تركيزه في الفترة الحالية مع بيراميدز ويرغب في تقديم مستوي جيد مع السماوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق