أهداف مباراة بايرن ميونيخ وبوخوم بالدوري الألماني (فيديو)

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أهداف مباراة بايرن ميونيخ وبوخوم بالدوري الألماني (فيديو), اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 10:47 مساءً

black-shawla.png

10:30 م | الأحد 27 أكتوبر 2024

أهداف مباراة بايرن ميونيخ وبوخوم بالدوري الألماني (فيديو)

هاري كين

حقق بايرن ميونيخ فوزا عريضا، في الجولة 8 من الدوري الألماني، بالفوز على بوخوم بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بمعقل الأخير عصر اليوم .

أهداف مباراة بايرن ميونيخ وبوخوم في الدوري الألماني 

افتتح ميكاييل أوليزه أهداف اللقاء، من ركلة حرة نموذجية، سددها ببراعة في مرمى بوخوم، معلنا تفوق «البافاري» بهدف في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، وأضاف موسيالا الهدف الثاني بعد مرور 10 دقائق فقط، بالتحديد في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بعدما حول عرضية كيميش إلى داخل الشباك.

وسجل هاري كين الهدف للثالث «للأحمر» في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من جمال موسيالا ووضعها ببراعة داخل الشباك، كما أضاف البديل ليوري ساني الهدف الرابع للبايرن، عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 65 من عمر المباراة، وبالطريقة ذاتها أضاف كينجسلي كومان الهدف الخامس، وأنهى «حفلة» الأهداف في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

ليكتفي البايرن بخماسية نظيفة، ويعتلي صدارة ترتيب الدوري الألماني، ويصالح الفريق جماهيره بعد الهزيمة برباعية مقابل هدفين على يد برشلونة بالجولة الماضية من دوري الأبطال .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق