مدرب البحرين: سالم الدوسري “نصف قوة” الأخضر وأوقفناه - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مدرب البحرين: سالم الدوسري “نصف قوة” الأخضر وأوقفناه - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:43 صباحاً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب البحرين: سالم الدوسري “نصف قوة” الأخضر وأوقفناه - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:32 صباحاً

المناطق_متابعات

أعرب المدير الفني لمنتخب البحرين “دراغان تالايش” عن سعادته بعد التعادل أمام مضيفه السعودي في المباراة التي جرت بين المنتخبين مساء الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة بجدة لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال تالايش في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء إنه فخور بلاعبيه وما قدموه من عمل كبير خلال اللقاء، لاسيما وأن المنتخب البحرين اضطر للعب بـ10 لاعبين في آخر 20 دقيقة بسبب إصابة أحد اللاعبين.

وشدد مدرب البحرين على أن “الأحمر” حقق نقطة ثمينة أمام منتخب كبير، مشيرًا إلى أن السباق لا يزال طويلًا في التأهل إلى كأس العالم متمنيًا للبحرين والسعودية أن يتأهلا معًا إلى نهائيات كأس العالم.

وكشف مدرب البحرين عن أن السر في تحقيق الفريق لهذه النتيجة الإيجابية هو إيقاف المنتخب السعودي وهو ما تحقق عبر إيقاف سالم الدوسري كونه يشكل 50% من قوى المنتخب السعودي، بحسب قوله.

وعن تصريحات المدير الفني للمنتخب السعودي روبرتو مانشيني قبل المباراة والتي تحدث فيها عن أن البطاقة الثانية في المجموعة ستكون بين السعودية وأستراليا قال تالايش: “مانشيني هو زميل مهنة لا يمكن أن أتحدث عنه، وحسب حديثكم قبل المواجهة بأن مانشيني تحدّث أن البطاقة الثانية بين أستراليا والسعودية واليوم شاهدنا الصين عادت للمنافسة، المجموعة صعبة والتصفيات طويلة.”

التعادل رفع رصيد المنتخب الوطني إلى النقطة الخامسة واستمر في المركز الثالث بفارق الأهداف عن نظيره الأسترالي صاحب الوصافة، في حين رفع المنتخب البحريني رصيده للنقطة الخامسة أيضًا محتلاً المركز الخامس.

واستمر المنتخب الياباني متصدرًا لترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بعد تعادله مع نظيره الأسترالي اليوم الثلاثاء.

ويخوض الأخضر السعودي مباراة الجولة الخامسة أمام مضيفه الأسترالي في منتصف نوفمبر المقبل.

وصعّب المنتخب الوطني من مهمته في التأهل عقب نهاية الجولة الرابعة، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الثلاث التي خاضها على ملعبه في جدة وفقد 7 نقاط كاملة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق