مدير تعليم دمياط يواصل جولاته المفاجئة بالمدارس - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مدير تعليم دمياط يواصل جولاته المفاجئة بالمدارس - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 02:16 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير تعليم دمياط يواصل جولاته المفاجئة بالمدارس - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 02:04 مساءً

وتهدف هذه الزيارة التي تأتي تنفيذا لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط  بالوقوف على الإحتياجات الفعلية للمدارس وتقييم مستوى الأداء التعليمي .. وخلال الزيارة تفقد وكيل الوزارة الفصول الدراسية وتأكد من تطبيق مقترح تخفيض الكثافة الطلابية .. كما حرص على الحوار مع الطلاب وحثهم على الجد والإجتهاد مؤكدا أهمية العلم في بناء المستقبل .. وأشاد وكيل الوزارة بالجهود المبذولة من قبل إدارة المدرسة والمعلمين مؤكدا أن الطلاب هم الأمانة التي يجب الحفاظ عليها وتقديم أفضل ما لدينا من أجل مستقبلهم  وأكد وكيل الوزارة على أهمية توفير بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة للطلاب مشددا على ضرورة غرس القيم الأخلاقية والمواطنة الصالحة في نفوس الأجيال القادمة.

 يذكر أن هذه الزيارات التي يقوم بها وكيل الوزارة بشكل يومي للمدارس تعد تأكيدا على إهتمام القيادة التعليمية في دمياط بتطوير العملية التعليمية وتحسين جودتها وذلك من خلال المتابعة المستمرة للمدارس والعمل على حل أي مشكلات قد تواجهها.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق