القسم الثاني "ب".. بني عبيد يهزم نبروه ودكرنس يتعادل مع دمياط

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , القسم الثاني "ب".. بني عبيد يهزم نبروه ودكرنس يتعادل مع دمياط, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:25 مساءً

تعادل دكرنس مع دمياط بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بملعب حمدينو عبدالجليل في الأسبوع الثاني بالمجموعة الثالثة "1" في دوري القسم الثاني "ب" ليرتفع رصيد دكرنس إلى نقطتين ورصيد دمياط إلى نقطتين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم دمياط بهدف سجله مصطفى تمام في الدقيقة 43 وفي الشوط الثاني سجل محمد رضا هدف التعادل لدكرنس من ركلة جزاء في الدقيقة 83.

وحقق مالية كفر الزيات فوزا غاليا وهزم كفر الشيخ بملعبه بهدف  سجله عبدالله الرويني في الدقيقة الرابعة ليرتفع رصيد مالية كفر الزيات إلى أربع نقاط ويتوقف رصيد كفر الشيخ عند نقطة واحدة.

ونجح بني عبيد في تحويل تأخره أمام نبروه بهدف إلى الفوز 3-1 في المباراة التي أدارها الحكم محمد عادل ليرتفع رصيد بني عبيد إلى ثلاث نقاط ويتوقف رصيد نبروه عند نقطة واحدة.

انتهى الشوط الأول بتقدم نبروه بهدف سجله إسلام أسامة وفي الشوط الثاني سجل جمال إيتو هدف التعادل لبني عبيد وأضاف محمد البنا الهدف الثاني ثم سجل حمو الهدف الثالث.

بيلا يهزم القزازين 

ونجح فريق بيلا في تحويل تأخره أمام مركز شباب القزازين بهدف إلى الفوز 2-1 ليرتفع رصيد بيلا إلى ثلاث نقاط ويتوقف مركز شباب القزازين عند نقطة واحدة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 وتقدم مركز شباب القزازين بهدف سجله محمد الأمير وتعادل عمرو الجوهري لبيلا وفي الشوط الثاني سجل السيد جمعة هدف الفوز لبيلا.

الصيد بالمحلة ينفرد بالصدارة 

وتعادل مركز شباب تلا مع بلقاس سيتي بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمد إبراهيم نور ليرتفع رصيد مركز شباب تلا إلى نقطتين ورصيد بلقاس سيتي إلى نقطة واحدة.

وحقق الصيد بالمحلة فوزه الثاني وهزم بايونيرز بهدف سجله عبدالرحمن عوف من ركلة جزاء في المباراة التي أدارها الحكم أحمد جلال ليرتفع رصيد الصيد بالمحلة إلى ست نقاط وينفرد بالصدارة ويتوقف رصيد بايونيرز عند ثلاث نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق