رئيس نادي المقاولون يحفز اللاعبين ويطالبهم بمزيد من الجهد في دوري المحترفين

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رئيس نادي المقاولون يحفز اللاعبين ويطالبهم بمزيد من الجهد في دوري المحترفين, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 08:22 مساءً

حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب على عقد جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على هامش مران الفريق اليوم، بحضور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة  والجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد مكي.

384.jpg

وطالب المهندس محسن صلاح لاعبي فريق الكرة بنادي المقاولون ، على استمرارية القتال والتحلي بالعزيمة والإصرار وتقديم الأداء المميز في المباريات المقبلة خلال مشوارهم في دوري المحترفين .

وأكد ضرورة التركيز في المواجهات المقبلة وطي صفحة المباراتين الماضيتين والتعامل مع كل مباراة على أنها مواجهة كؤوس لا بديل فيها عن الفوز، مشيدا في الوقت ذاته بأداء الفريق والإصرار في الجولتين الماضيتين .

385.jpg

وحذر رئيس نادي المقاولون لاعبي ذئاب الجبل من التهاون في أي مرحلة بعد الفوز في أول مباراتين بالدوري وتصدر جدول الدوري من البداية مشددا على ضرورة التعامل مع كل مباراة كأنها بطولة منفردة.

386.jpg

ومن جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، أن اسم نادي المقاولون كبير وأن الإدارة بقيادة المهندس محسن صلاح تنتظر من الفريق مواصلة هدفه والعودة لمكانه الطبيعي .

387.jpg

وشدد على أن إدارة المقاولون تقف وتدعم الجهاز الفني واللاعبين للوصول نحو الهدف المنشود والعودة لمكان المقاولون الطبيعي مشيدا في الوقت ذاته بعزيمة اللاعبين خلال المباريات السابقة خاصة في مباراته الأخيرة أمام الداخلية وتحقيق نقاط المباراة والقتال حتى الدقيقة الأخيرة .

388.jpg

ومن جانبه وجه الكابتن محمد مكي المدير الفني لفريق المقاولون، الشكر لمجلس إدارة النادي بقيادة المهندس محسن صلاح ، والمهندس محمد عادل فتحي علي دعم ومساندة الفريق وعلى ثقتهم باللاعبين والجهاز لتحقيق هدف العودة من جديد لدوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق