الزهور المطروحي يهزم دمنهور..وكوم حمادة يتعادل مع المجد في القسم الثاني "ب"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الزهور المطروحي يهزم دمنهور..وكوم حمادة يتعادل مع المجد في القسم الثاني "ب", اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:25 مساءً

تعادل هلال مطروح مع دلفي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم في الأسبوع الثاني للمجموعة الثالثة "2" في دوري القسم الثاني "ب" التي أدارها الحكم محمد طارق ليرتفع رصيد هلال مطروح إلى نقطتين ورصيد دلفي إلى نقطتين.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تقدم دلفي بهدفين ونجح هلال مطروح في العودة وتسجيل هدفين عن طريق يوسف صديق وإسلام فؤاد. 

كوم حمادة يتعادل مع المجد

تعادل مركز شباب كوم حمادة مع المجد السكندري بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد المجد إلى أربع نقاط ورصيد مركز شباب كوم حمادة إلى نقطتين.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط تقدم المجد بهدف ثم تعادل محمد جمال لشباب كوم حمادة وتقدم رزق محمد لشباب كوم حمادة لكن المجد مجح في إدراك التعادل.

وحقق الزهور المطروحي مفاجأة وهزم دمنهور بهدف سجله حمزة رامي من ركلة جزاء في الدقيقة 90 في المباراة التي أدارها الحكم شريف حسن ليرتفع رصيد الزهور إلى ثلاث نقاط ويبقى دمنهور بدون نقاط.

طلائع الأسطول يتعادل مع الحمام 

وتعادل طلائع الأسطول مع الحمام بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد طلائع الأسطول إلى أربع نقاط ورصيد الحمام إلى نقطتين ..انتهى الشوط الأول بتقدم الحمام بهدف سجله محمد السيد في الدقيقة 44 وفي الشوط الثاني نجح طلائع الأسطول في إدراك التعادل في الدقيقة 90.

أول نقطة لأصحاب الجياد والجزيرة 

وتعادل أصحاب الجياد مع الجزيرة المطروحي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم أحمد حسونة ليرتفع رصيد أصحاب الجياد إلى نقطة وكذلك يرتفع رصيد الجزيرة إلى نقطة واحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق