الرمادي vs كولر.. منافسة شرسة في نصف نهائي السوبر المصري بالإمارات - الخليج برس

2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الرمادي vs كولر.. منافسة شرسة في نصف نهائي السوبر المصري بالإمارات - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 12:50 مساءً

يستعد فريق الأهلى لمواجهة سيراميكا يوم الأحد المقبل فى نصف نهائى كأس السوبر المصرى على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

 

يلعب الأهلى بطولة السوبر المصرى باعتباره بطل الدورى فى النسخة الأخيرة، بينما يلعب سيراميكا باعتباره بطل كأس رابطة الأندية المصرية، والفائز من تلك المواجهة يلعب مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز فى نهائى السوبر.

 

وتشهد مباراة الأهلى وسيراميكا صراعا بين مدرستين كرويتين، الأولى المدرسة السويسرية، ويمثلها مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى، والذى حقق نجاحات قوية مع النسور الحمر على مدار موسمين قادهم خلالها إلى حصد 9 ألقاب مختلفة وهى الدورى المصرى مرتين وكأس مصر مرتين والسوبر المصرى 3 مرات ودورى أبطال أفريقيا مرتين والتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

 

والمدرسة الوطنية ويمثلها أيمن الرمادي والذي يقود سيراميكا ونجح في صناعة فريق قوي وقيادته للتتويج بلقبين هما البطولتين الوحيدتين في مشوار الفريق بالكرة المصرية، ويرغب في تقديم مستويات قوية خلال مشاركته في البطولة باعتباره بطل كأس الرابطة.

 

كولر صاحب المدرسة الواقعية في لعب كرة القدم التي تعتمد على الاستحواذ على اللعب واستغلال الأطراف والعمق والتنوع الخططي في اختراق صفوف المنافسين، ولا يعتمد على اسم بعينه، والأولوية بالنسبة له هي الفريق ككل بعض النظر عن الأسماء الموجودة داخل الفريق.

 

فيما يعتمد أييمن الرمادي على الكرة الحديثة في الاستحواذ على اللعب ونقل الكرة للأمام من عدة تمريرات قصيرة مع تحرك لاعبيه بدن كرة واستغلال المساحات بين صفوف المنافس، من أجل تهديد مرمى الخصم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق