ملك قورة.. فنانة تودع "الأعظم في حياتها" اليوم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ملك قورة.. فنانة تودع "الأعظم في حياتها" اليوم, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 01:03 مساءً

“كانت أعظم أم وأعظم جدة”.. بهذه الكلمات نعت الفنانة ملك قورة جدتها التى رحلت عن عالمنا أمس الأربعاء، عبر حسابها على الانستجرام، ومن الواضح ارتباط ملك بجدتها فهي تعتبرها والدتها ودائمًا ما كانت تقضي أيام في رفقتها.

كشفت قورة عن موعد صلاة الجنازة على جدتها وهي اليوم الخميس  بعد صلاة الظهر على أن يُقام العزاء يوم الأحد 20 أكتوبر، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس عقب صلاة المغرب.

 

نعتها ملك قورة جدتها بكلمات مؤثرة جاء فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية عواطف أحمد حسني، أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم جدة، ألف رحمة ونور مع السلامة يا نور العين.. ادعولها بالرحمة والمغفرة".

خدعة زفاف ملك قورة 

 

ملك قورة من الفنانات اللاتي لديهن قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة بين الشباب، وخبر وفاة جدتها جعلها تتصدر التريند على الفور بعدما كانت تتصدره منذ فترة قريبة من خلال ارتداؤها لفستان زفاف أبيض وإجراء فوتوسيشن،  وكأنه حفل زفافها أوليلة الحنة وكان الجمهور بانتظار كشف هوية العريس،  ولكن على الفور صرحت بأنها مجرد جلسة تصوير لصالح مجلة.

على الفور، تواصلت ملك مع جمهورها وقالت عبر حسابها الشخصي على الانستجرام: “وأنا اقدر اتجوز من غير ما أقول لكم، أنتم عائلتى الكبيرة، التهاني والأمانى والحب اللى شفته منكم الأيام اللى فاتت خلتنى احبكم اكتر واكتر ونفسى فى فرحى ان شاء الله أعزمكم كلكم علشان تكمل فرحتى،، ربنا يخليكم ليا، ودى السيشن للعدد السنوى لغلاف مجلة We magazine”.

والجدير بالذكر أن الفنانة ملك قورة، مؤخرًا شاركت  في فيلم “جوازة توكسيك” الذي عرض خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائي والعمل من بطولة الفنانة الكبيرة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، هيدي كرم وغيرهم من النجوم.

777.jpg
776.webp
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق