الفيحاء.. آخر فريق أوقف هلال جيسوس على أرضه - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الفيحاء.. آخر فريق أوقف هلال جيسوس على أرضه - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:23 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفيحاء.. آخر فريق أوقف هلال جيسوس على أرضه - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:19 مساءً

يستضيف فريق الهلال الأول لكرة القدم خصمه الفيحاء، الجمعة، على ملعب «المملكة أرينا» بالرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، حيث يسعى الفريق العاصمي للحفاظ على سجله المثالي على أرضه وبين جماهيره دوريًا.
ويعود آخر تعثر لفريق الهلال على أرضه ببطولة الدوري إلى يوم 19 أغسطس 2023، أي قبل 426 يومًا من الآن، حين تعادل الهلال على أرضه أمام الفيحاء بنتيجة 1ـ1، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن لموسم 2023ـ2024.
وخلال موسم 2023ـ2024، لعب الهلال 17 مباراة على أرضه، حقق خلالها فريق المدرب جيسوس 16 انتصارًا إضافة إلى تعادل واحد، كان أمام الفيحاء بنتيجة 1ـ1.
وتقدم فاشيون ساكالا للفيحاء في تلك المباراة بهدف أول في الدقيقة 15، قبل أن يعادل عبد الله الحمدان النتيجة للهلال في الدقيقة 20، لتنتهي المباراة بالتعادل، ويفقد فريق الهلال نقطتين على ملعبه وبين جماهيره.
ومنذ التعادل أمام الفيحاء في أغسطس 2023، فاز فريق الهلال بجميع المباريات على أرضه محليًا، سواء في بطولة الدوري أو الكأس، مع تعادله فقط مرتين دوريًا لكن خارج ملعبه، أمام ضمك بنتيجة 1ـ1 في الجولة السابعة، ثم ضد النصر بالنتيجة ذاتها في الجولة 30.
وخلال 34 مباراة ببطولة دوري روشن في الموسم الماضي، حقق فريق جيسوس 31 فوزًا إضافة إلى 3 تعادلات، ليكون فريق الفيحاء هو الوحيد الذي نجح في تجنب الهزيمة على ملعب الهلال من بين جميع المنافسين.
ومنذ تعادله أمام الفيحاء، لم يخسر الهلال محليًا في أي مباراة ليحقق 4 بطولات محلية على التوالي، بفوزه ببطولة الدوري موسم 2023ـ2024، وكأس الملك في الموسم ذاته، إضافة إلى بطولتي سوبر سعودي.
وخلال بطولة الكأس في الموسم الماضي، فاز فريق الهلال في مباراتين على أرضه وملعبه، حين انتصر على الحزم بثلاثية نظيفة في دور الـ16، ثم تفوق على التعاون بالنتيجة ذاتها في ربع النهائي، قبل أن يفوز خارج أرضه على الاتحاد في نصف النهائي، ويتوج بلقب الكأس بعد الفوز في النهائي على النصر بركلات الترجيح في «الجوهرة».
كما توج فريق الهلال بلقب السوبر السعودي الذي جرى الموسم الماضي في الإمارات، بعد الفوز في نصف النهائي على النصر بنتيجة 2ـ1، ثم التفوق على الاتحاد في النهائي بنتيجة 4ـ1.
وضمن منافسات الموسم الجاري 2024ـ2025، فاز فريق الهلال في جميع مبارياته بالدوري، إذ انتصر في مباراتين على أرضه أمام ضمك والاتحاد، كما فاز في 4 مباريات خارج أرضه ضد الأخدود، الرياض، الخلود، والأهلي.
هذا وفاز فريق الهلال بلقب كأس السوبر السعودي مطلع الموسم الجاري، بعد التفوق على الأهلي بركلات الترجيح في نصف النهائي، ثم الفوز في النهائي على النصر بنتيجة 4ـ1، ليحصل على بطولته الرابعة على التوالي محليًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق