القضية مرتبطة بفضيحة جنسية عائلية.. إنقاذ دراماتيكي من طرف سياح أجانب لفتاة أُلقيت في بئر مهجورة بزاكورة (فيديو) الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , القضية مرتبطة بفضيحة جنسية عائلية.. إنقاذ دراماتيكي من طرف سياح أجانب لفتاة أُلقيت في بئر مهجورة بزاكورة (فيديو) الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:24 مساءً

شهدت منطقة محاميد الغزلان بإقليم زاكورة صباح اليوم الخميس حادثة مروعة، حيث تم إنقاذ فتاة عشرينية كانت عالقة داخل بئر مهجورة بعد سماع صراخها من قبل مجموعة من السياح الأجانب. 

ووثق السياح لحظة التحدث مع الفتاة التي كانت تعاني من جروح وكدمات، في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل. 

الفتاة أكدت أنها لا تجهل هوية من قام بإلقائها في البئر وأنها عاجزة عن الحركة، ليتم نقلها بسرعة إلى المستشفى الإقليمي بزاكورة ثم إلى ورزازات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

السياح الذين كانوا برفقة مرشدهم السياحي المغربي، تفاجؤوا بصوت الاستغاثة وهم يتجولون في المنطقة الصحراوية، ليتوجهوا نحو البئر المهجورة ويكتشفوا الفتاة. 

وقد خلفت الحادثة صدى واسعاً على الصعيد المحلي والدولي، حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو معبرين عن دهشتهم من الواقعة. وأضافت مصادر محلية أن السلطات الأمنية فتحت تحقيقاً عاجلاً لمعرفة ملابسات الحادث ومن يقف وراء محاولة التخلص من الفتاة بهذه الطريقة المروعة، حيث تشير المعطيات الأولية أن الضحية ادعت أن زوج شقيقتها أقلها إلى ذلك المكان المهجور وقام برميها داخل البئر بعدما اكتشف حملها منه.

" frameborder="0" width="425" height="350">

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق