الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة في العراق

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة في العراق, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:58 مساءً

تعتبر عملية الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية للوجبة السابعة في العراق خطوة حيوية لضمان وصول الدعم إلى الأسر المحتاجة. 

وأعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن بدء عملية الاستعلام عن أسماء الأسر المشمولة بالرعاية الاجتماعية في الوجبة السابعة. 

وتعتبر هذه الخطوة مهمة جدًا للأسر التي تعتمد على الدعم الحكومي لتلبية احتياجاتها الأساسية، حيث تتيح لهم معرفة ما إذا كانوا من ضمن المستفيدين من هذه الرعاية، مما يساعد على ضمان حياة كريمة للأفراد.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في الوجبة السابعة في العراق 2024

تسعى الدولة جاهدة لتقديم الدعم للمواطنين العراقيين ذوي الدخل المنخفض بهدف تحسين مستوى حياتهم وضمان حياة كريمة لهم، وأعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أنه يمكن الاستعلام عن أسماء المشمولين في الوجبة السابعة من خلال اتباع خطوات محددة، وهي:

زيارة منصة مظلتي الرقمية أضغط هنا. الضغط على رمز التحقق المرئي الموجود في الصفحة الرئيسية. اختيار خيار الاستعلام عن دعم الرعاية، وإدخال البيانات المطلوبة بدقة. النقر على زر الاستعلام، حيث سيقوم الموقع بعرض الأسماء على الفور.

شروط الحصول على دعم الرعاية الاجتماعية في العراق

ويتطلع العديد من المواطنين العراقيين إلى معرفة موعد إعلان أسماء المستفيدين من برنامج الرعاية الاجتماعية وللحصول على الوجبة السابعة من الدعم، يجب أن تتوفر في المتقدمين مجموعة من الشروط التي وضعتها الوزارة، وهي كالتالي:

يجب أن يكون المتقدم حاملًا للجنسية العراقية ومقيمًا في العراق بشكل دائم. بالنسبة للسيدات، يجب ألا يقل عمرهن عن 15 عامًا وألا يزيد عن 55 عامًا، بينما يتراوح عمر الرجال بين 18 و60 عامًا. يجب على المتقدم أن يكون بلا مصدر دخل ثابت وألا يمتلك أي عقارات أو ممتلكات ذات قيمة عالية. ضرورة استيفاء كافة الأوراق والمستندات المطلوبة.

اقرأ أيضًا:

أغنى موسيقية فى العالم تتبرع بـ5 ملايين دولار للمتضررين من إعصار ميلتون

لماذا يلجأ القاتل لتقطيع الجثة وتوزيع أعضائها؟ محامٍ يُجيب

الشامي.. معجبة "تجرب الموت" مقابل لمس فنان سوري (صور)

يضرب سلطنة عمان.. الخليج على موعد مع أول أعاصير 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق