محمد القس: "برغم القانون" مكتوب بشكل جيد و"المتحدة" شركة مميزة وقوية في الإنتاج 

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , محمد القس: "برغم القانون" مكتوب بشكل جيد و"المتحدة" شركة مميزة وقوية في الإنتاج , اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:11 مساءً

عبر الفنان محمد القس، عن سعادته الكبيرة بنجاح شخصية أكرم التي يقدمها ضمن احداث مسلسل “برغم القانون” والذي يعرض هذه الفترة محققًا حالة نجاح كبيرة للغاية .

وأشار القس لـ"الدستور"، إلى أن المسلسل يقدم حالة مميزة بين الناس وظهر لي ذلك من خلال التعليقات المتنوعة على العمل وعلى شخصيتي بشكل خاص، لافتًا إلى أن العمل مكتوب بشكل جيد وصل لقلوب الجمهور بسهولة .

وعن تعاونه مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قال: "شركة مميزة وقوية في الإنتاج ولديها ناس محترمين يجعلوك سعيد للغاية للعمل في مصر حتى أن أحدهما قال لي إنت من أصحاب البلد وليس ضيف فيها، وهو ما أظهر لي حجم الحب والاحترام الكبير الذي يتواجد في كل من يعمل بهذه الشركة، وأحب أن أشكرهم كثيرًا " .


ويعرض المسلسل على المنصة الرقمية watch it التي تنفرد بعرض حلقات مسلسل "برغم القانون" الذي يضم نخبة من ألمع النجوم قبل عرضها تليفزيونيا بمدة لا تقل عن 24 ساعة.

أبطال مسلسل برغم القانون
تلعب الفنانة إيمان العاصي، البطولة المطلقة الأولى لها في مسلسل "برغم القانون"، وإلى جانب كلٍ من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق