ضبط صاحب مخبز استولى على طن دقيق مدعم في المحلة الكبرى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ضبط صاحب مخبز استولى على طن دقيق مدعم في المحلة الكبرى, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:08 صباحاً

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الغربية، من ضبط صاحب مخبز في مركز المحلة الكبرى استولى على 20 جوالًا من الدقيق البلدي المدعم، بوزن 50 كيلو جرام لكل جوال، وبإجمالي وزن طن دقيق مدعم.

 وقد تصرف في هذه الكمية بالبيع في السوق السوداء، مما يعكس التزام الجهات المعنية بمكافحة الاحتكار واستغلال الدعم، وذلك في إطار الجهود المستمرة لمكافحة الفساد وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه. 

تفاصيل ضبط صاحب المخبز

وتلقى أحمد عبود، وكيل وزارة التموين بالغربية، تقريرًا من مفتشي الرقابة التموينية بمركز المحلة الكبرى يتضمن تفاصيل الواقعة، حيث تم إجراء جرد فعلي لرصيد المخبز وشاشة جرد الأرصدة، مما أسفر عن اكتشاف نقص في الكمية المخصصة، وقد ثبت أن صاحب المخبز قام بتصرف غير قانوني ببيع الدقيق في السوق السوداء، محققًا أرباحًا غير مشروعة.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وعقب ضبط الكمية المستولى عليها، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الدولة لضمان عدم استغلال الدعم المقدم للمواطنين وتحقيق العدالة في توزيع الموارد.

تشديد الرقابة بتوجيهات من المحافظ

في سياق متصل، وجه اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، بضرورة تشديد الرقابة على المخابز والأسواق، لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه وتعزيز حماية المستهلك، وهذه التوجيهات تأتي في إطار الاستجابة للاحتياجات المتزايدة للمواطنين وضمان عدم استغلال المواد المدعمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق