عبدالجليل: عقوبة كهربا تأخرت كثيرا.. ورمضان لن يستمر في منصبه

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , عبدالجليل: عقوبة كهربا تأخرت كثيرا.. ورمضان لن يستمر في منصبه, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 01:50 مساءً

علق محمد عبدالجليل نجم الأهلي والزمالك السابق، على أزمة جناح المارد الأحمر، محمود  كهربا، مؤخرا مع كولر المدير الفني للفريق.

وقال عبدالجليل، في تصريحات إذاعية، عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثي: "تم الصبر على كهربا كثيرا من قبل مسئولي القلعة الحمراء".

وأضاف: "قرار معاقبة اللاعب تأخر أكثر من اللازم وكان لا بد من إصداره منذ السنة الماضية".

وكان النادي الأهلي، أعلن في وقت سابق، تغريمه محمود كهربا ماليا بمليون جنيه، فضلا عن عدم استكمال مباريات مع الفريق الأحمر، ببطولة كأس السوبر المصري (2024)، وعودته للقاهرة، عقب مشادة قوية بين اللاعب والمدرب السويسري، بعد مباراة سيراميكا كليوباترا، التي حسمها المارد الأحمر، بهدفين مقابل هدف، ومن ثم التأهل للمباراة النهائية ومواجهة الزمالك.

موعد نهائي السوبر المصري بالإمارات

يواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري (2024) بالإمارات.

وانتقل الليثي، للحديث عن أداء محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للأهلي: "رمضان لن يستمر في منصبه بسبب قوة قراراته، فهل سيجد الدعم المطلوب من قبل الإدارة ضد المتجاوزين المرحلة المقبلة؟".

وأوضح:" أتوقع في حالة خسارة الأهلي السوبر المصري أمام الزمالك، نسبة بقاء كولر مع الأهلي لن تتعدى 80%، لا بد من الحديث مع المدرب السويسري حول أهمية تواجد محمد رمضان معه، للدفاع عنه وحل أزمات اللاعبين الخاصة".

وأتم قائلا: "الجيل الجديد من اللاعبين لم يقتنع بالعقوبات والقرارات ضدهم، إذ لا بد من معاقبة لاعبي الزمالك المتجاوزين أيضا بترحيلهم وإيقافهم لمدة لا تقل عن 6 أشهر، منعا لتكرار ذلك مجددا".

يذكر أن الشرطة الإماراتية، قد ألقت القبض على لاعبو الزمالك، نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد، عقب نهاية مباراة الفريق أمام بيراميدز، بنصف نهائي السوبر المصري، بتهمة الإعتداء على منظمي المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق