أمين سر حركة فتح: الاحتلال يتفنن في قتل الفلسطنينيين

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أمين سر حركة فتح: الاحتلال يتفنن في قتل الفلسطنينيين, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:58 صباحاً

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 10:56 ص 10/22/2024 10:56:08 AM

أمين سر حركة فتح
أمين سر حركة فتح في هولندا، زيد يتم،

علق أمين سر حركة فتح في هولندا، زيد يتم، على الأحداث المتصاعدة وحدة الاعتداءات على الضفة الغربية وغزة مما ينذر إلى بدء مخططات التهجير القصرية الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني. 

وقال تيم، في مداخله عبر تطبيق سكايب على فضائية القاهرة الإخبارية، اليوم الثلاثاء، إن الاحتلال لم يبدأ اليوم فيما يتعلق بالتهجير القصري للمواطنين، ولكنه حاول مرارا وتكرارا التهجير ضمن غزة أولا بأن يعتبر بعض المناطق آمنة، ويذهب المواطنون إليها ولكن تُضرب تلك المناطق بعد ذلك.

وتابع، أن “الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجازر والذي يتعارض كليا مع القانون الدولي، ويقوم بالتجويع والتهجير وإقامة بعض الحواجز الإسرائيلية، والتفنن في القتل، أما الآن فيحاول الاحتلال تهجير أكبر قدر ممكن من شمال غزة بالتحديد لانه يحاول تهجير لأكثر من 200 إلى 400000 فلسطيني إلى الوسط لمنطقة نتسريم، لخلق منطقة شمال غزة لمنطقة خالية من السكان وغير صالحة للسكن والدليل على ذلك هو ضرب جميع مناحي الحياه فيها”.

وأشار إلى أن الاحتلال يقوم بقفص بعض المناطق الشمال القريب من مستشفي كمال عدوان، منوهًا أن الاحتلال يحاول أن يقدم منهج جديد ويقلق خيارات جديدة، أما التهجير أو القصر أو القتل في تلك المناطق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق