فهد الملا ضمن أعلى 2% من الباحثين الأكثر اقتباساً.. عالمياً الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , فهد الملا ضمن أعلى 2% من الباحثين الأكثر اقتباساً.. عالمياً الخليج برس, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:50 مساءً

أعلن دار إلسفير «Elsevier» العالمي المختص بنشر الكتب والدوريات الطبية والعلمية، عن نتائج استقصاء تم إجراؤه مؤخرا لجامعة «ستانفورد» تبين من خلاله تصنيف البروفيسور فهد الملا، رئيس قطاع الأبحاث في معهد دسمان للسكري والذي أنشأته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، ضمن أعلى 2% من الباحثين الأكثر اقتباسا على مستوى العالم.

وقال المعهد في بيان صحافي أنه تم تصنيف البروفيسور الملا في العام 2022 ضمن أعلى 1% من الباحثين على مستوى العالم كأكثر باحث كويتي مؤثر في مجال الطب الإكلينيكي. كما تم تصنيفه كأكثر باحث كويتي يتم اقتباسه على مستوى الكويت وأعلى باحث كويتي يتم تصنيفه على مستوى الكويت وفقاً لفهرس HM للعام 2022، في الطب الإكلينيكي وهو المجال الذي يختص به البروفيسور فهد الملا.

وأضاف المعهد أن هذا التصنيف يعد مؤشرا على نجاح مسعى معهد دسمان للسكري نحو الريادة في البحث العلمي في مرض السكري ومضاعفاته وإنتاج أبحاث عالية الجودة والتأثير، ويعزز مكانة دولة الكويت في مجال الأبحاث العلمية المحكمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق