فتاة بريطانية تتلقى رداً على رسالتها داخل زجاجة بعد عام من إلقائها الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , فتاة بريطانية تتلقى رداً على رسالتها داخل زجاجة بعد عام من إلقائها الخليج برس, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 02:34 مساءً

غمرت السعادة فتاة بريطانية تبلغ من العمر 12 عاماً بعد أن تم العثور على رسالتها الموضوعة داخل زجاجة في السويد، بعد أقل من عام من إلقائها في البحر من رصيف بحري في شمال شرق إنجلترا.

ألقت غريس ليدل، البالغة حينها 11 عاماً، وشقيقها هاري ليدل (6 أعوام)، بزجاجتين تحتويان على رسائل مكتوبة بخط اليد، تشمل أسمائهما وتفاصيل الاتصال الخاصة بوالدتهما، من على رصيف روكر بيير في ساندرلاند في 28 أغسطس 2023. وفي مارس من العام التالي، تلقت والدتهما كريستي بولي رداً عبر تطبيق ماسنجر يفيد بالعثور على رسالة هاري في الدنمارك.

بينما كانت غريس سعيدة لشقيقها، شعرت باليأس من العثور على رسالتها وظنت أنها غرقت. إلا أنه في الثالث من أغسطس، تفاجأت والدتها برسالة من رجل يُدعى فريدي ستالبرغ من السويد، أفاد بأنه عثر على زجاجة غريس في جزيرة بينو.

أوضح ستالبرغ، البالغ من العمر 72 عاماً، أنه وجد الزجاجة في الثاني من أغسطس، لكن كان من الصعب قراءة الرسالة بوضوح بسبب بقائها في المياه المالحة لفترة طويلة. وبعد جهد من عائلته، تمكنوا من قراءة اسم "كريستي" ومدينة "ساندرلاند"، مما قادهم إلى التواصل مع الأسرة عبر فيسبوك، ليفرح الجميع بحل اللغز.

20241021154843856PJ_1729529330.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق