"السكة الحديد" تناقش مخاطر المخدرات وواجبات العمل في ندوة بالقاهرة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "السكة الحديد" تناقش مخاطر المخدرات وواجبات العمل في ندوة بالقاهرة, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 04:50 مساءً

نظمت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، الثلاثاء، ندوة تحت عنوان "مخاطر المهنة والتوعية بالسلامة المهنية وواجبات العمل" في ورش إيرماس بالقاهرة تحت رعاية محمد عامر، رئيس مجلس الإدارة.

حضر الندوة عدد من قيادات الهيئة بما في ذلك اللواء رئيس مجلس إدارة شركة إيرماس، والعميد رئيس الإدارة المركزية لشئون الرئاسة، ورئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق.

تناولت الندوة محاور تطوير السكة الحديد التي أشار إليها الفريق كامل الوزير، والتي تشمل الوحدات المتحركة، المحطات نظم الإشارات، الورش، والعنصر البشري.

انجازات الهيئة 

كما تم استعراض الإنجازات الأخيرة كافتتاح محطة بشتيل، وخط الفردان/بئر العبد، وخط كفر داوود/السادات، ومناقشة أهمية توطين صناعات النقل في مصر ودورها في دعم الاقتصاد الوطني وتوفير العملة الأجنبية، تطرقت الندوة أيضًا إلى مخاطر المخدرات على العاملين وسلامة تشغيل القطارات، حيث شدد الوزير على ضرورة تكثيف لجان الكشف عن المخدرات وتطبيق العقوبات القصوى على المتعاطين.

وناقشت الندوة أهمية مواقع التواصل ودور العاملين في حماية سمعة الهيئة، مع ضرورة توعية الموظفين بضرورة الالتزام بنقل الأخبار الصحيحة والدفاع عن الهيئة ضد الشائعات المغرضة.

وتم التأكيد على أهمية تطوير العنصر البشري ونظم الإشارات والوحدات المتحركة، مع ضرورة الالتزام بالقواعد والإجراءات لتحقيق السلامة والدقة في العمل.

وتأتي هذه الجهود ضمن خطة الهيئة لرفع الإنتاجية وتحسين أداء العاملين من خلال إعادة تأهيلهم وتدريبهم، واختيار العناصر الجديدة بمعايير عالية، مع تشجيع المتميزين منهم على بذل المزيد من الجهد.

ندوة هيئة السكة الحديد

ندوة هيئة السكة الحديد
ندوة هيئة السكة الحديد
ندوة هيئة السكة الحديد
ندوة هيئة السكة الحديد
ندوة هيئة السكة الحديد
ندوة هيئة السكة الحديد
ندوة هيئة السكة الحديد
ندوة هيئة السكة الحديد
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق