شباك بي إس جي "نظيفة" أمام الأندية الهولندية في «تشامبيونزليج»

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , شباك بي إس جي "نظيفة" أمام الأندية الهولندية في «تشامبيونزليج», اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 05:04 مساءً

لم تحدث مواجهات ما بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والأندية الهولندية بشكل عام في بطولة دوري أبطال أوروبا تحديدا سوى مواجهتين فقط لحساب دور المجموعات في موسم 2014 – 2015، وكانت المبارتان ضد نادي واحد هو أياكس أمستردام وانتهى اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله أما اللقاء الثاني، فانتهى بفوز بي إس جي على أياكس بنتيجة 3–1.

من ثم يعد نادي بي إس في آيندهوفن هو النادي الهولندي الثاني الذي يلاقيه بي إس جي في دوري ابطال أوروبا لحساب الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، والمباراة ستقام اليوم في العاشرة مساء على ملعب بارك دي برانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

في الوقت الذي يسعى فيه بي إس جي إلى العودة إلى سكة الانتصارات من جديد بتحقيقه الانتصار الثاني، فإن بي إس في ينشد انتصاره الأول، والناديان من أجل تحسين وضعهما في مرحلة الدوري.

بي إس جي

يحتل بي إس جي المركز الـ19 برصيد 3 نقاط فقط جمعها من انتصار يتيم تحقق بصعوبة شديدة على نادي جيرونا الإسباني بنتيجة هدف نظيف في الجولة الأولى على ملعب بارك دي برانس في حين تلقى هزيمة على يد نادي آرسنال الإنجليزي بنتيجة هدفين دون رد في الجولة الثانية على استاد الإمارات. 

الهدف الوحيد الذي سجله بي إس جي في مباراتين عن طريق لاعب جيرونا الأرجنتيني باولو جازانيجا بالخطأ في مرماه بينما استقبلت شباكه هدفين.

بي إس في

يقع بي إس في في الترتيب الـ24 بنقطة وحيدة حصدها من التعادل بنتيجة إيجابية هدف لكل منهما مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي في الجولة الثانية على ملعب فيليبس الذي يقع في مدينة آيندهوفن فيما تكبد خسارة أمام نادي يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 1 – 3 على ملعب أليانز ستاديوم الذي يقع في مدينة تورينو الإيطالية.

أحرز هدفا بي إس في اللاعبين المغربي اسماعيل صيباري، والهولندي جيردي شوتن فيما تلقت شباكه 4 أهداف.

يرى بي إس جي ادارة، ولاعبون، وجمهور أن المركز الـ19 لا يليق به، وأن مركزه الطبيعي أن يتواجد وسط الثمانية الأوائل الكبار في المقابل احتلال بي إس في مركزا من التاسع حتى 24 يعد أمرا جيدا بالنسبة له.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق