سابينتو يبرر منح تنفيذ ركلة الجزاء لرحيمي في الكلاسيكو الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , سابينتو يبرر منح تنفيذ ركلة الجزاء لرحيمي في الكلاسيكو الخليج برس, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:54 صباحاً

أوضح البرتغالي ريكاردو سابينتو، مدرب الرجاء الرياضي، أنه قرر منح ركلة الجزاء للاعب الحسين رحيمي خلال مباراة الكلاسيكو ضد الجيش الملكي في اللحظات الأخيرة من اللقاء، وذلك لأن اللاعبين الرئيسيين المتخصصين في تنفيذ الركلات كانوا إما قد غادروا الملعب أو لم يكونوا في حالة بدنية تسمح لهم بالتنفيذ. 

وعلى الرغم من فشل رحيمي في التسجيل، أكد سابينتو أن مثل هذه الأمور واردة في كرة القدم، مشيرًا إلى أن اللاعبين لا يكونون دائمًا في أفضل حالاتهم البدنية خلال المباريات.

وتعادل فريق الرجاء مع ضيفه الجيش الملكي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وعقب هذه النتيجة، رفع الرجاء رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس مؤقتا، إلى جانب اتحاد تواركة وحسنية أكادير والدفاع الحسني الجديدي، فيما ارتقى الجيش الملكي إلى المركز الثاني مؤقتا إلى جانب اتحاد طنجة برصيد 12 نقطة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق