الكفراوي ونور يطعنان على هشام العامري في انتخابات اتحاد السباحة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الكفراوي ونور يطعنان على هشام العامري في انتخابات اتحاد السباحة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:55 مساءً

تقدم الثنائي  رؤوف نور وإبراهيم الكفراوي بطعن على ترشح الدكتور هشام العامري في منصب أمين الصندوق  اتحاد السباحة ضمن قائمة المهندس ياسر إدريس وذلك دون أي مستندات دالة على ذلك ورغم تأكدهم من صحة أوراق ترشحه وهي أول  سابقة تحدث بين أبناء الأهلي.

وكان إبراهيم الكفراوي المستبعد  من قائمة  نور بسبب شروط الائحه  أول من اعتمد كامل لائحة شروط الترشح في انتخابات الاتحاد المصري للسباحة وتقدم بورق ترشحه وهو يعلم أن الشروط لا تنطبق عليه وأن جميع الإجراءات لاعتماد اللائحة سليمة لأنها معتمدة من الجمعية العمومية والاتحاد الدولي ومنشورة بالوقائع الرسمية.

وبذلك يكون الطعن على ترشح الدكتور هشام العامري بدون وجه حق  ولا يوجد مايمنعه  من الترشح والاستمرار في قائمة المهندس ياسر إدريس المرشح على  رئاسة الاتحاد المصري للسباحة لدورة انتخابية جديدة.

وكان الاتحاد المصري للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس أعلن نتائج التظلمات التي تقدم بها المرشح رؤوف  نور في انتخابات الاتحاد للدورة الجديدة 2024-2028 والذي يتنافس فيها رئيس الاتحاد الحالي على منصب الرئيس بقائمة تضم أبرز عناصر اللعبة الفنية والإدارية على مستوى ألعاب الماء لقيادة الاتحاد.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس  أعلن فتح باب الترشح لانتخابات الاتحاد للدورة القادمة 2024 - 2028، وذلك بداية من يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2024 ولمدة سبعة أيام، على أن تقام الانتخابات يوم 15 نوفمبر المقبل.

وستشهد الجمعية العمومية لاتحاد السباحة حضور 10 هيئات يحق لهم الانتخاب.

 إدريس يقبل تظلمين 

 

وأعلن الاتحاد المصري للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس نتائج التظلمات التي تقدم بها المرشح رؤوف نور في انتخابات الاتحاد للدورة الجديدة 2024-2028 والذي يتنافس فيها رئيس الاتحاد الحالي على منصب الرئيس بقائمة تضم أبرز عناصر اللعبة الفنية والإدارية على مستوى ألعاب الماء لقيادة الاتحاد لفترة جديدة بفكر ونتائج متوقعة غير مسبوقة.

وجاء إعلان نتائج التظلم المقدمة من قائمة المنافس نور ضمن منهج الشفافية والإفصاح التي ينتهجها اتحاد السباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس على مدار السنوات الماضية وبخاصة في فترة الانتخابات حتى تكون جميع المعلومات متاحة للجميع ولأعضاء الجمعية العمومية.

واسفر التظلم المقدم من المرشح نور عن عودة اثنين من قائمته وهما دعاء محمود من القائمة الأساسية وسوزان سيف الله من القائمة الاحتياطية لتصبح بذلك القائمة 14 مرشحا عبارة عن 12 أساسيا و 2 مرشحين احتياطي ليتم تصعيد الأشخاص إلى الأماكن الشاغرة في الأماكن الأساسية بترتيب الاحتياطي.

وجاء قبول التظلم للمرشحة الأساسية في قائمة رؤوف نور وهي  دعاء محمد كونها كانت سباحة مسافات طويلة في عهد اتحاد المسافات الطويلة في السابق والذي لم يتم تقديمه كمستند عند الترشح في البداية.

فيما جاء قبول تظلم المرشحة الثانية من القائمة الاحتياطية المرشحة سوزان سيف الله بعد أن تقدم رؤوف نور بمستند بأنها لاعبة سباحة توقيعية حيث كان تقدم في البداية بأنها سباحة فقط وهو شرط استبعدت في البداية بسببه ولكنها أصبحت الآن مستوفاة الشروط بعد أن صوب الخطأ الذي وقعت فيه قائمة نور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق