نفاد تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال للأندية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , نفاد تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال للأندية, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 01:09 مساءً

أعلنت شركة "تذكرتي"، اليوم الأربعاء، نفاد تذاكر مباراة النادي الأهلي ضد العين الإماراتي، في بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية.

ويستعد فريق الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره العين الإماراتي، يوم 29 أكتوبر المقبل، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية.

تذكرتي تُعلن نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي

وأعلنت شركة "تذكرتي"، نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي، بعدما شهدت إقبالًا كبيرًا من الجماهير منذ فتح عملية البيع، أمس الثلاثاء.

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات المعنية بحضور 52 ألف متفرج للمباراة.

No description available.
نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال للأندية

 

الأهلي يستعد لمواجهة العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال للأندية

ويشارك فريق الأهلي في المباراة بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، بينما يُشارك فريق العين الإماراتي بصفته بطلًا لدوري أبطال آسيا.

وكان فريق العين قد تغلّب على أوكلاند سيتي بنتيجة 6-2، في المباراة التي جمعتهما في الدور الأول من بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة نارية ضد غريمه التقليدي الزمالك، غدًا الخميس، على استاد "محمد بن زايد"، في نهائي كأس السوبر المصري، والمُقامة في الإمارات.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. 

ومن المنتظر أن يتم عقد المؤتمر الخاص بمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء، بملعب آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، للحديث عن المباراة والرد على أسئلة وسائل الإعلام. 

فيما تلعب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في تمام الساعة 4:05 عصر ذات اليوم، بين سيراميكا كليوباترا وبيراميدز على ملعب "آل نهيان".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق