المحرّمي يؤكد أولوية دعم الشباب المبدع والطموح ويشيد بمشاركة اليمن في "تحدي القراءة العربي" - الخليج برس

المصدر 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , المحرّمي يؤكد أولوية دعم الشباب المبدع والطموح ويشيد بمشاركة اليمن في "تحدي القراءة العربي" - الخليج برس, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 01:49 مساءً

المحرّمي يؤكد أولوية دعم الشباب المبدع والطموح ويشيد بمشاركة اليمن في "تحدي القراءة العربي"

(الأمناء نت / خاص: )

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي القائد عبدالرحمن المحرّمي، أهمية دعم وتشجيع النشء والشباب المبدع والطموح في مختلف المجالات، والوقوف إلى جانبهم لتحقيق أهدافهم، مشدداً على أن تمكينهم يمثل ركيزة أساسية للنهوض بالمجتمع ومواجهة التحديات المستقبلية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس، في مدينة دبي، بالطلاب العشرة الأوائل الذين يمثلون بلادنا في المرحلة النهائية من مسابقة "تحدي القراءة العربي 2024 دبي" المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأشاد المحرّمي بجهود وزارة التربية والتعليم والطلاب وأسرهم الذين يعكسون صورة مشرفة لليمن في هذا المحفل الثقافي المهم.

وأوضح المحرّمي أن مشاركة اليمن في هذه المسابقة، التي تُقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تُعد فرصة مهمة لتسليط الضوء على المواهب العربية الواعدة، وتمثل منصة مهمة لتطوير قدرات الطلاب في القراءة والتحليل والنقد، وهي مهارات أساسية لبناء جيل مثقف.

كما أكد عضو مجلس القيادة عبدالرحمن المحرّمي، حرصه على توفير كافة أشكال الدعم وحلحلة كافة الصعاب أمام الطلاب المبدعين، وتوفير البيئة المناسبة لهم لتطوير مهاراتهم ومواهبهم، مشيراً إلى أن الاستثمار في الشباب المبدع هو استثمار في المستقبل.

من جانبهم، عبر الطلاب الأوائل عن شكرهم العميق للقائد المحرّمي على دعمه لهم والوقوف إلى جانبهم منذ اللحظات الأولى من مشاركتهم بالمسابقة، والاحتفاء بهم بحفل تكريمي بهيج في عدن على شرف تأهلهم إلى المراحل النهائية في المسابقة، حتى وصولهم إلى مدينة دبي للمشاركة في المرحلة الأخيرة من المسابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق