والد طالب مدرسة "الإمام علي" يكشف تفاصيل سقوط نجله من الدور الثاني

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , والد طالب مدرسة "الإمام علي" يكشف تفاصيل سقوط نجله من الدور الثاني, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 04:25 مساءً

أصاب الحزن أسرته بعد أن ذهب إلى المدرسة لكي يتعلم ويمارس الأنشطة ولكن سرعان ما رجع لأسرته في آخر اليوم الدراسي وهو به الكثير من الكدمات والشروخ في الجسد وداخل في غيبوبة حتى وصل به الحال من الفصل إلى العناية المركزة.

الطالب رمضان محمد رمضان الشحات صاحب الثامنة سنوات بالصف الثاني الابتدائي والذي سقط من نافذة فصله بمدرسة الإمام علي في الدقي.

تصريحات صادمة لوالد الطالب 

في أول حديث له تحدث  محمد رمضان الشحات والد الطفل والذي قال في تصريح خاص لـ"الدستور": “كل ما يقال حوّل في خروج نجلي من المستشفى غير صحيح ونجلي في حالة صحية سيئة وحالته حرجة جدا وهو مازال داخل الرعاية المركزة”.

671.jpeg

أضاف: “حتى الآن أنا لا اعرف ماذا حدث داخل الفصل وأدى إلى سقوط نجلي من الطابق الثالث ولكن ما أعلمه أن نجلي سقط من النافذة والصحة شغالة وهذا أمر غريب”، متسائلا: "أين كان معلم الفصل حينما صعد ابني إلى الديسك واختل توازنه وسقط".

672.jpeg

أضاف والد الطفل خلال تصريحاته الخاصة لـ"الدستور": “سوف استمرّ في القضية لأن ما حدث إهمال وسوف أسير في التحقيقات والقضية حتى لا يكون الإهمال مستمر وتتكرر الأزمة مع طفل آخر”.

اقرأ أيضا 

تفاصيل الواقعة 

ووفقا للمذكرة الموجودة في قسم الجيزة، فإن رمضان محمد رمضان الشحات 8 سنوات طالب بالصف الثاني الابتدائي مصاب بكدمات وكسور متفرقة بالجسم، ونزيف داخلي بالبطن والصدر، وتم نقله لمستشفى العجوزة الخيري.

وقالت المذكرة إنه عقب عودة المصاب من دورة المياه قام بالصعود أعلى الطاولة "الديسك" الملاصق لشباك الفصل، إلا أنه اختل توازنه وسقط من الشباك دون اتهام أحد بشيء.

674.jpeg
673.jpeg

التقرير الطبي يكشف حالته الصحية 

التقرير الطبي الذي تم عمله في مستشفى الوراق وهي المستشفى الأولى التي ذهب لها الطالب، قال إن الطفل حضر للمستشفى وهو في حالة غيبوبة كاملة وبه كدمات كبيرة وشديدة بالرأس وأنحاء الجسد.

وحصل الدستور على التقرير الطبي الحالي للطالب والصادر من مستشفى الصفا والذي يوجد حاليا بداخلها في قسم الرعاية المركزة، وقال التقرير: “حضر المريض إلينا محول من مستشفى الوراق باضطراب بدرجة الوعي، وموضوع على جهاز تنفس صناعي نافذ وبه أنبوبة صدرية وذلك لعلاج الاسترواح الرئوي إثر ادعاء بسقوط المريض من مكان مرتفع، وتم حجز الطالب بالرعاية المركزة ووضعه على جهاز تنفس”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق