حسام مهنى شاب خطفه الموت قبل زفافه.. هذه قصته (صور وفيديو)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حسام مهنى شاب خطفه الموت قبل زفافه.. هذه قصته (صور وفيديو), اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 03:21 مساءً

على الرغم من صغر سنه، إلا أنه اكتسب محبة الجميع من أهالي مدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا، وذلك لطيبة قلبه وأخلاقه، إلا ان القدر كان له رأي أخر، بعدما لقي مصرعه، أثناء عمله بسيارة تاكسي، حيث دهسته سيارة سيرفيس في أحد الشوارع الرئيسية بمدينة نجع حمادي.

الشاب حسام أحمد على الله مهني، البالغ من العمر 24 عامًا، سائق تاكسي، توفي منذ أيام قليلة، دهسًا أسفل عجلات سيارة سيرفيس، أثناء عمله بسيارة تاكسي، ليتحول نبأ وفاته لحالة من الحزن انتشرت بجميع أنحاء مدينة نجع حمادي، ولتظهر صوره في شوارع المدينة.

468.jpg

تفاصيل الحادث

الشاب لقي مصرعه منذ أيام، بعدما دهسته سيارة سيرفيس، كان يقودها طفل، دهسته مسرعة بجوار ميدان الأوقاف ، ليتم تحويله لمستشفى نجع حمادي العام جثًة هامدة.

صوره تنتشر بشوارع المدينة

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، صور الشاب حسان في أنحاء مدينة نجع حمادي، حيث علقها أصدقاءه على السيارات، إلى جانب تعليقها في الميادين المختلفة بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

470.jpg

كان يستعد لخطوبته

وقال أحمد على الله مهني، والد الشاب الراحل في حديثه لـ "الدستور"، إن نجله كان يستعد لاتمام حفل خطوبته بعد أيام قليلة، إلا انه توفي ورحل عن الدنيا، قائلًا:"كان بيبدأ يرتب ويجهز نفسه عشان يخطب ويعمل فرح لكن فرحه بقي في الجنة إن شاء الله". 

وأضاف: "ابني كان بيحب شغله وبيحب يخرج يتعايش ويشوف أكل عيشه الحلال بشهادة الجميع من أصحابه وزمايله ولكن الحمدلله على كل حال وأي حال ميغلاش على ربنا". 

471.jpg


وذكر مهني، أن ابنه كان طموحًا وكان يريد أن يفعل كل شيئ بالرزق الحلال، ولم يكلفني جنيها واحدا منذ صغره لأنه كان يحب الاعتماد على نفسه ويخرج من أجل العمل بيديه، موضحًا أنه عندما سمع نبأ الحادث تواصل معه أصدقاء ابنه فذهب للمستشفى لكنه لم يكن يتخيل أنه فارق الدنيا وكان يتخيل أنها مجرد إصابة، قائلًا:"وانا في الطريق جالي تليفون قالولي ابنك مات ورحت المستشفى لقيته توفي، وانا لله وانا إليه لراجعون". 


وأكد والد الشاب، أنه كان يعامله كأخ ليس ابنًا، موضحًا أنه لديه 3 أبناء اخرين غير حسام، قائلًا:"ابني وسندي في الدنيا راح اللهم لا اعتراض، ولكن كان نفسي هو اللى يشيلني ويوديني المقابر مش أنا اللى اشيله لكن ده قضاء وقدر ده قدر ربنا مفيش مفر والحمدلله رب العالمين ميغلاش على اللي خلقه وربنا يلهمنا الصبر انا وامه واهله رغم ان جسمي كله نار على فقدان أغلي شيئ في حياتي ابني البكري حتة راحت مني اندفنت".

لمشاهدة الفيديو: 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق