حجز صالات الأفراح وقاعات التنمية الاجتماعية عبر «سهل» الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حجز صالات الأفراح وقاعات التنمية الاجتماعية عبر «سهل» الخليج برس, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 04:09 مساءً

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الخميس عن إدراج خدمة حجز صالات الأفراح وقاعات مراكز التنمية الاجتماعية عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية «سهل» في إطار الجهود الرامية الى التحول الرقمي وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقالت الوزارة في بيان صحافي إن هذه الخدمة تتيح القيام بإجراءات بسهولة كحجز «الصالات» وحجز «القاعات» وسداد رسوم التأمين إلكترونياً.

وأضافت أن هذه الخطوة تهدف إلى توفير خدمات أكثر مرونة وسرعة وتقليل الوقت والجهد على المواطنين في إطار توجه الدولة نحو التحول الرقمي وتبسيط الإجراءات الحكومية.

وفي سياق متصل أعلنت الوزارة أيضا عن إضافة خدمة جديدة عبر تطبيق «سهل» تتمثل في خدمة توفير مستلزمات كبار السن بهدف تسهيل عملية التقديم الشهري لصرف مستلزمات كبار السن بشكل إلكتروني مما يوفر الوقت والجهد على المستفيدين.

وأوضحت أن الخدمة تتيح لكبار السن أو من ينوب عنهم التقديم بكل سهولة عبر التطبيق مما يعزز من سرعة ومرونة الإجراءات المتعلقة بتلبية احتياجاتهم مبينة أن إدراج هذه الخدمة يعكس التزامها بتوفير حلول تقنية تسهم في تحسين جودة حياة المواطنين كما تأتي استكمالا للخدمات المقدمة لفئة كبار السن ضمن رؤية الوزارة لتبسيط الإجراءات وتحسين الخدمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق