"حصاد الأسبوع".. من عاشور لفتوح قضايا لاعبي كرة القدم تسيطر على ساحات المحاكم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "حصاد الأسبوع".. من عاشور لفتوح قضايا لاعبي كرة القدم تسيطر على ساحات المحاكم, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:32 صباحاً

شهدت  محاكم الجمهورية العديد من الأحكام والقرارات التي شغلت الرأي العام كان أبرزها براءة إمام عاشور، والسجن لأحمد ياسر المحمدى، وتأييد الحكم بالمشدد 15 سنة على سائق أوبر، وتأجيل قضية أحمد فتوح.

براءة إمام عاشور فى قضية "خناقة المول"

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، ببراءة لاعب نادي الأهلي إمام عاشور، من تهمة الاعتداء بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري.

وخلال جلسة المحاكمة، ترافع محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، عن إمام عاشور قائلًا: إن واقعة الاعتداء لم تثبت بحسب تحقيقات النيابة، وإن المجني عليه أصيب بكدمة في القدم، وأثناء عودته من المول تعرقل، لافتًا إلى أن التقرير الطبي للقضية أشار إلى إصابة فرد الأمن بكدمة بالساق، وهي من الجائز أن يحدثها لنفسه، وهي إصابة مصطنعة، ووقع مغشيًا عليه دون أن يلمسه إمام عاشور.

وقال إن إدارة المول تعمدت إخفاء واقعة تعرض زوجة لاعب الأهلي للتحرش اللفظي، للحفاظ على سمعة المول، وإنه غير قادر على تأمين زواره.

وأفاد، خلال المرافعة، بأن اللاعب حضر إلى مكان الواقعة بعد إبلاغه بتعرض زوجته إلى التحرش اللفظي بصحبة صديقه فقط، وليس أكثر من 10 أشخاص، كما ادعى المجني عليه

السجن 3 سنوات للاعب أحمد ياسر المحمدى فى اغتصاب فتاة أجنبية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، بمعاقبة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق لاعب الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في الاعتداء على فتاة أجنبية في قطر، بالسجن 3 سنوات.

صدر القرار برئاسة المستشار وائل زهران، وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام، بعد النظر في القضية التي وجهت فيها تهمة الاغتصاب للاعب.

 نتائج التحقيقات

وكشفت التحقيقات أن الفتاة قدمت بلاغًا في قطر يتهم المحمدي بالتعدي عليها، وبعد التحقيق الأولي تم إخلاء سبيله لحين توقيع الكشف الطبي على الفتاة لتأكيد صحة أقوالها. لكن بعد الإفراج عنه، عاد المحمدي إلى مصر، مما دفع السلطات القطرية إلى طلب الإنتربول للقبض عليه لاستكمال التحقيقات، تم القبض عليه في شرم الشيخ وتحفظ عليه في قسم عابدين.

تأييد الحكم بالمشدد 15 سنة على سائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر

قضت محكمة جنايات مستأنف مدينة نصر، اليوم السبت، بتأييد الحكم على سائق أوبر بالسجن المشدد 15 سنة، بتهمة محاولة التعدي على فتاة بخطفها وهتك عرضها.

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة "سائق أوبر" المتهم بمحاولة التعدي على فتاة مدينة نصر وتهديدها بسلاح أبيض في مدينة نصر، بالسجن المشدد 15 سنة.

تأجيل محاكمة أحمد فتوح في قضية الدهس

قضت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، بتأجيل محاكمة أحمد فتوح في قضية الدهس، ليوم 16 نوفمبر، مع استمرار إخلاء سبيله.

 وكانت قد اتهمت النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد عادل، أحمد فتوح، أمام محكمة جنايات مطروح، بالإهمال الشديد والقيادة بسرعة جنونية تجاوزت السرعة المقررة وتعاطي المواد المخدرة، ما تسبب في مصرع أمين شرطة بطريق الإسكندرية - مطروح. 

وسردت النيابة العامة في مرافعتها أمام محكمة جنايات مطروح، تفاصيل الحادث الذي أسفر عن مصرع شخص، حيث طالبت بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب أحمد فتوح، خاصة أنه لاعب دولي وقدوة للشباب. 

الحبس 3 سنوات للمتهمين فى قضية "سحر مؤمن زكريا"

أصدرت محكمة جنح الخليفة، الحكم على المتهمين في واقعة فبركة فيديو يتضمن العثور على سحر للاعب نادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، بالحبس  3 سنوات. 

قرار من المحكمة فى قضية ميار الببلاوى والشيخ محمد أبو بكر

أجلت المحكمة الاقتصادية، نظر الدعاوى المتبادلة بالسب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي بين الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر، إلى جلسة 2 نوفمبر المقبل؛ للإعلان بالدعوى المدنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق