مسلسلات رمضان 2025.. نيللي كريم تبدأ تحضيرات مسلسلها الرمضاني "ناقص ضلع"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مسلسلات رمضان 2025.. نيللي كريم تبدأ تحضيرات مسلسلها الرمضاني "ناقص ضلع", اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 01:11 مساءً

تجري الفنانة نيللي كريم جلسات عمل مكثفة مع مسؤلو شركة ميديا هب للوقوف على التفاصيل المبدئية لمسلسلها الرمضاني الجديد “ناقص ضلع” والمقرر ان تشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2025. 

المسلسل مكون من 15 حلقة وبدأت الشركة المنتجة والمخرج محمد شاكر خضير في إجراء عمليات الكاستنج الخاصة باختيار الفنانين المشاركين في بطولة المسلسل. 

القائمة المبدئية لأبطال مسلسل ناقص ضلع 

ويضم مسلسل ناقص ضلع الي جانب النجمة نيللي كريم عدد من نجمات الصف الأول منهم روبي وكندة علوش وچيهان الشماشرجي وتأليف مهاب طارق وانتاج Media Hub - سعدي جوهر  وإخراج محمد شاكر خضير. 

ويقوم المخرج حاليا معاينة أماكن التصوير المختلفة واختيار الابطال المشاركين في العمل استعدادا لبدء تصوير المسلسل منتصف شهر نوفمبر المقبل حيث يتناول إحدى القضايا التي تخص المرأة المصرية. 

مسلسل فراولة

وشاركت نيللي خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل فراولة، مكون من ١٥ حلقة، والمسلسل بجانب نيللي كريم  كلا من شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج هعبد العظيم، دنيا سامى، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

كما انتهت نيللي كريم  من تصوير فيلم "هابى بيرز داى" مع الفنانة حنان مطاوع وشريف سلامة، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف محمد دياب وسارة جوهر وإخراج سارة جوهر. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق