وفاة وإصابة 8 نساء بانهيار أرضي في مديرية ذوباب غربي تعز - الخليج برس

المصدر 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , وفاة وإصابة 8 نساء بانهيار أرضي في مديرية ذوباب غربي تعز - الخليج برس, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 09:13 مساءً

وفاة وإصابة 8 نساء بانهيار أرضي في مديرية ذوباب غربي تعز

(تعز/الامناء نت/خاص:)

أفادت مصادر محلية بوقوع حادثة مأساوية اسفرت عن وفاة وإصابة 8 نساء إثر انهيار أرضي تسبب بسقوطهن في حفرة للصرف الصحي بمديرية ذوباب غربي تعز.

وذكرت المصادر، أن أربع نساء توفين وأُصيبت أربع أخريات، إثر انهيار أرضي أدى إلى سقوطهن في حفرة للصرف الصحي، مساء امس الجمعة.

مشيرة إلى وقوع الحادث المأساوي أثناء حضور النساء حفل زفاف، حيث انهار جزء من الأرض التي كن يقفن عليها، ما أدى إلى سقوطهن في الحفرة.

وبينت، أن نحو 15 امرأة سقطن في الحفرة، وفيما تمكنت بعضهن من الخروج، لقيت أخريات حتفهن وأصيبت أربع وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهن.

ونُقلت 8 حالات إلى المجمع الطبي في مدينة المخا "مستشفى 2 ديسمبر والمستشفى السعودي الميداني"، وتبين أن بينهن 4 حالات وفاة و4 إصابات، ورفعت الطواقم الطبية حالة التأهب لتقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم للمصابات.

المصادر أفادت بان الحادثة تسببت بغضب شعبي ، عقب اسعاف الأهالي لضحايا الحادثة إلى مستشفى ذوباب، الذي تعذر عليه تقديم الرعاية اللازمة بسبب عدم وجود الأكسجين والأدوية الأساسية.

مضيفة بأن الأمر أدى إلى تجمع عدد من شباب وأهالي ذوباب أمام المستشفى، حيث قاموا بإغلاقه وطرد الموظفين ومدير المستشفى ، كما قام عدد منهم اليوم السبت بإغلاق الطريق الرابط بين المخا ومحافظة عدن لوقت قصير، مطالبين بتحسين الخدمات الصحية في المنطقة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق