هاريس: إجماع بين قادة الشرق الأوسط وأمريكا على عدم التصعيد بعد الرد الإسرائيلي

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , هاريس: إجماع بين قادة الشرق الأوسط وأمريكا على عدم التصعيد بعد الرد الإسرائيلي, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 09:48 مساءً

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن المرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا هاريس قالت إن هناك إجماع بين قادة الشرق الأوسط والولايات المتحدة على عدم التصعيد بعد الرد الإسرائيلي. 

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بدء تنفيذ ضربات وصفها بالدقيقة على أهداف عسكرية في إيران، بحسب وكالة "رويترز".
وأكدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، أنها على علم بتقارير الانفجارات في إيران ويجري التحقق منها، بينما أكد مسؤولون إسرائيليون، أن الجيش بدأ ضربات في إيران.
ويأتي هذا التطور في سياق التصعيد المُتبادل بين الطرفين، حيث كان الاحتلال الإسرائيلي يخطط للرد على الهجوم الصاروخي الذي شنته إيران في الأول من أكتوبر، والذي يعد ثاني هجوم مباشر تشنه طهران على إسرائيل خلال ستة أشهر.


وتشهد المنطقة حالة من التوتر المُتصاعد، في ظل تبادل التهديدات والضربات العسكرية بين الجانبين، مما يثير مخاوف المجتمع الدولي من تداعيات هذا التصعيد على استقرار المنطقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق