تأجيل محاكمة سفاح التجمع لـ31 أكتوبر لاستدعاء الأطباء الشرعيين

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تأجيل محاكمة سفاح التجمع لـ31 أكتوبر لاستدعاء الأطباء الشرعيين, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 06:10 مساءً

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس استئناف  سفاح التجمع المقدم منه على حكم إعدامه لقتله 3 سيدات لجلسة 31 أكتوبر لاستدعاء الأطباء الشرعيين.

استجوبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس سفاح التجمع  خلال جلسة اليوم حيث أنكر الاتهامات المنسوبة إليه، قائلا: “مقتلتش السيدة الأولى، ونزلت من عندي صاحية وعلى رجليها، وعن الضحية الأخيرة أكد أنه كان يحبها ويخطط للزواج رسميا منها وعاشرها بعد وفاتها دون أن يعلم أنها ماتت”.

ماتت نتيجة تعاطيها جرعة مخدرات زائدة

وأنكر قتل الضحية الثالثة، قائلا: “الست ماتت نتيجة تعاطيها جرعة مخدرات زائدة”.

وكشفت التحقيقات أن المتهم تيك توكر شهير يتابعه ما يقرب من 8 ملايين شخص، على حساب باسم "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، وبين متابعيه فئات عمرية صغيرة.

 

سفاح التجمع يستأنف على حكم إعدامه

وأشارت التحقيقات إلى أن سفاح التجمع صاحب حساب «فونكس» على "تيك توك" يقدم من خلاله محتوى لتعليم اللغة الإنجليزية، وبين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي يتصيد ضحاياه من ساقطات وفتيات ليل، ويمارس الرذيلة معهن وتعمد تصويرهن أثناء العلاقة ليحتفظ بالفيديوهات على هاتفه.

 

 فتيات الليل والضحايا

وكشف الفحص المبدئي لهاتف سفاح التجمع، عن احتوائه على عدد كبير من الفيديوهات مع فتيات الليل والضحايا مدونًا اسم كل ضحية على المقطع الخاص بها، وكان من بينهن رحمة 19 عامًا، إحدى الضحايا التي يحتفظ بصور ومقطع فيديو لها على هاتفه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق