السلطان أبو رعد البارعي يتبرع ببناء مدرسة للبنات وخط بطول 5  كيلو لأبناء الصيرة  بيافع - الخليج برس

المصدر 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , السلطان أبو رعد البارعي يتبرع ببناء مدرسة للبنات وخط بطول 5  كيلو لأبناء الصيرة  بيافع - الخليج برس, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 10:44 مساءً

السلطان أبو رعد البارعي يتبرع ببناء مدرسة للبنات وخط بطول 5  كيلو لأبناء الصيرة  بيافع

(الأمناء /خاص)

من عبدالسلام البري

تبرع السلطان عبدالإله عبدالرب مثنى البارعي بكل التكاليف المادية لـ بناء مدرسة نموذجية للبنات بسعة 15 فصل دراسي   وقد تم تفعيل العمل والانتهاء من بناء دورين كاملة كمرحلة اولى للمشروع.
وقد تم تدشين وبدا العمل بالمرحلة الثانية للمشروع والتي ستشمل بناء الدور الثالث لتطبيق المواصفات والمقاييس لنظام وشروط وزارة التربية والتعليم لكي يتم قبولها واعتماد التعليم فيها من قبل الوزارة.
كما تعهد السلطان ابورعد البارعي باضافة دور رابع للمقصف ومكاتب ادارة المدرسة وصالة اجتماعات ، وقد لاقى هذه العمل ترحيب واسع من جميع مشايخ وايناء قرية الصيره وضواحيها ، حيث سيستفيد من هذه المدرسه حوالي 10 الف نسمه لاسباب بعد مدرسة البنات عن تلك المناطق .
وتعد هذه البادرة الخيرية احدى بصمات السلطان التي تم تنفيذها على ارض الواقع وليست الاخيرة وفيما يخص طريق الدائري فقد تم تفعيل العمل وشق (3 كيلو متر) كمرحلة اولى ، وقد تعهد السلطان باستكمال  المرحلة الثانية من العمل بالقريب العاجل لذلك نطالب جميع الاهالي وابناء المنطقة بالتعاون والتكاتف لتذليل كل الصعوبات والعقبات لإنجاح واستكمال هذا المشروع ..
 

telegram_alomanaanet.jpg
google_news.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق