هيئة الدواء تفتح باب التسجيل في ويبينار حول الإطار الآمن للتعامل مع العقاقير

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت هيئة الدواء فتح باب التسجيل في ويبينار تعريفي حول الإطار العام الآمن للتعامل مع الدواء والتوعية بكيفية الإبلاغ عن إعلان غير ملائم.

وأوضحت الهيئة، في بيان، اليوم أن الويبينار يهدف إلى تعريف صيادلة المجتمع بمخرجات هيئة الدواء المصرية فيما يخص سجل الدواء المصري، وتوفير المعلومات الأساسية للصيادلة العاملين في مجال الصيدلة فيما يخص إدارة الدواء، وتثقيف المريض عن كيفية استخدام وتحضير وتخزين الدواء بطريقة صحيحة والتعريف بأهمية إبلاغ هيئة الدواء المصرية عن إعلانات المستحضرات الصيدلية غير الملائمة وطرق الإبلاغ المتاحة.

وأشارت الهيئة أنه من المقرر انعقاد الويبينار يوم الأحد الموافق ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٤ عبر إحدى المنصات الإلكترونية، لافته إلى أن لويبينار مقدم إلى صيادلة المجتمع ويبدأ الويبينار من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة الثالثة مساءً وآخر موعد للاشتراك يوم السبت الموافق ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٤، ويمكن التسجيل عبر الضغط على الرابط التالي:

https://tinyurl.com/4efe6cmf، ويمكن الاطلاع على الأجندة برجاء الضغط على الرابط التالي: https://tinyurl.com/46xvv7vv.

وكانت قد أعلنت هيئة الدواء اختتام مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر CPHI الدولي، الذي استضافته مدينة ميلانو الإيطالية في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر الجاري.

 ترأس وفد الهيئة الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء، بمشاركة الدكتور أسامة حاتم، معاون رئيس الهيئة لشؤون السياسات الدوائية والتعاون الدولي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق